محافظ المنيا يوافق على إنشاء 3 مصانع لمشروعات متنوعة بالمنطقة الصناعية

الأربعاء، 01 يوليو 2015 12:16 م
محافظ المنيا يوافق على إنشاء 3 مصانع لمشروعات متنوعة بالمنطقة الصناعية اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، على إنشاء 3 مصانع لمشروعات متنوعة بالمنطقة الصناعية، ما بين مصنع لفصل وتعبئة غاز الأكسجين والنيتروجين والاستيلين ومصنع لتجهيز وقص رولات بلاستيك وآخر لمنتجات الألبان والآيس كريم والعصائر والمرطبات.

كما قرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية الموافقة المبدئية على عدد 11 طلبًا للمستثمرين لإقامة مشروعات صناعية بالمنطقة الصناعية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية، بحضور عبدالناصر الدمياطى السكرتير العام للمحافظة والمهندس أحمد فؤاد المشرف العام على المناطق الصناعية.

طالب المحافظ جهاز المنطقة الصناعية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لإجراء كافة التحاليل اللازمة للمياه فى المنطقة الصناعية، ومراجعتها من النواحى الصحية، وتقديم تقارير دورية تتضمن كافة المقترحات التى من شأنها التأكد من سلامة المياه.

وطالب كذلك بالتوسع فى منح الشباب ورش ووحدات للصناعات الصغيرة ومتوسطة الصغر من خلال تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بذلك، وذلك للمساهمة فى توفير فرص عمل للشباب ولنشر ثقافة العمل بالمشاريع الصغيرة والوحدات المنتجة.

أكد المحافظ أن الهدف من إقامة هذه المصانع هو وضع المحافظة على خريطة مصر الاستثمارية وحل مشكلة البطالة التى يعانى منها قطاع كبير من الشباب، وأوصى أصحاب المصانع والشركات بأن تكون الأولوية فى إدارة وتشغيل هذه المنشآت للأيدى العاملة من أبناء المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة