صحافة أوروبا: فان بيرسى يربح 30 مليون إسترلينى من الأتراك ويتهم فان جال بـ"الخيانة".. هندرسون قائد ليفربول خلفًا لجيرارد.. زلزال فى مدريد بسبب كاسياس.. الإنتر يزاحم ميلان على "إبرا" وينتظر "صلاح"

الجمعة، 10 يوليو 2015 12:37 م
صحافة أوروبا: فان بيرسى يربح 30 مليون إسترلينى من الأتراك ويتهم فان جال بـ"الخيانة".. هندرسون قائد ليفربول خلفًا لجيرارد.. زلزال فى مدريد بسبب كاسياس.. الإنتر يزاحم ميلان على "إبرا" وينتظر "صلاح" صحافة أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الجمعة، حيث يرصد المان يونايتد 60 مليون إسترلينى لضم مولر، وفان بيرسى يربح 30 مليون إسترلينى من صفقة انتقاله لفناربخشة التركى ويتهم فان جال بالخيانة، وليفربول يمنح شارة القيادة لهندرسون خلفًا لجيرارد، زلزال فى مدريد بسبب كاسياس، وخناقة بين البايرن وسان جيرمان على ضم دى ماريا، والإنتر يزاحم جاره ميلان على خطف إبراهيموفيتش وينتظر حسم صفقة المصرى محمد صلاح.

صحيفة
صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية


-مانشستر يونايتد يسعى لضم توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ مقابل 60 مليون إسترلينى خاصة بعد الموافقة على بيع المهاجم الهولندى روبين فان بيرسى إلى فناربخشة التركى.

صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية



-روبين فان بيرسى يرحل عن مانشستر يونايتد إلى فناربخشة التركى بعد شعوره بالخيانة من جانب مدرب الشياطين الحمر، لويس فان جال.
صحيفة
صحيفة "ميرور" الإنجليزية



-مانشستر سيتى يجهز العرض الثالث لضم رحيم سترلينج، مهاجم ليفربول، مقابل 40 مليون إسترلينى.
-لويس فان جال يسعى لإتمام صفقتى بيع فان بيرسى ودى خيا حتى يستبعدهما من رحلة الفريق إلى أمريكا لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد.
-جوزيه مورينيو يسعى لحسم صفقة ضم الحارس أسمير بيجوفيتش من ستوك سيتى من خلال إقحام لاعب وسطه الهولندى ماركو فان جينكل بإعارته إلى ستوك لمدة موسم واحد.
-ديديه دروجبا فى طريقه للحاق بالثنائى المخضرم ستيفين جيرارد وفرانك لامبارد فى الدورى الأمريكى.
صحيفة
صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية



-انتقد ستيفين جيرارد قائد ليفربول السابق الأسلوب الذى يتبعه المهاجم الشاب رحيم سترلينج مع الريدز بسبب رغبته فى الرحيل عن "الأنفيلد".
-إشبيلية يستفسر من مانشستر يونايتد عن سعر المهاجم المكسيكى خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" المستهدف أيضًا من فريقى وستهام يونايتد وأورلاندو الأمريكى.
صحيفة
صحيفة "ذا إندبيندنت" الإنجليزية



-ليفربول استقر على منح لاعبه جوردان هندرسون شارة قيادة الفريق خلفًا للاعب ستيفين جيرارد بعد رحيله إلى الدورى الأمريكى.
صحيفة
صحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية


-روبين فان بيرسى سيحصل على 30 مليون إسترلينى بعد موافقته على الانتقال لصفوف فناربخشة التركى فى عقد لمدة 3 سنوات قابل للتجديد لسنة رابعة، وهو ما يعادل تقاضيه 200 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا.

صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية


-زلزال فى مدريد.. خطوة انتقال إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالى فى مهب الريح.
-الحارس الإسبانى يريد المقابل المادى كاملًا من ريال مدريد عن العامين المتبقيين فى عقده والفريق يريد منحه صافى راتبه فقط.
-أتليتيكو مدريد يقترب من ضم فيريرا مقابل 15 مليون يورو.

صحيفة
صحيفة "أس" الإسبانية


-كاسياس لا يزال هنا.. لقد تقابل مع فلورنتينو بيريز رئيس الريال أمس ولكنه أعرب عن غضبه فى تدريبات الفريق اليوم.. خاصة بعدما وافق التنازل عن 35% من راتبه ورغم ذلك يرفض الريال منحه باقى حقوقه.
-فيتو "سيميونى يريد الحصول على أفضل النتائج منى".
-دى ماريا يقترب من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 60 مليون يورو.

صحيفة
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية


-تعزيزات قوية لبرشلونة فى سوق الانتقالات.. أليكس ثم توران.
-بارتوميو يحقق أرباحًا 131 مليون يورو للنادى الكاتالونى خلال فترة ولايته.
-كيكو يقترب من ريال مدريد.. وتعقد صفقة انتقال الحارس إيكر كاسياس إلى بورتو.

صحيفة
صحيفة "سبورت" الإسبانية



-مرحباً بك يا توران.. إنها الصفقة التى أرادها المدرب لويس إنريكى، اللاعب التركى وصل برشلونة من أجل تقديمه للجماهير فى الكامب نو.
صحيفة
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية


-الإنتر يزاحم ميلان على ضم إبراهيموفيتش.. وقد تكون الصفعة الثانية للروسونيرى من جاره بعد صفقة كوندوجيبا.
-ريال مدريد يضغط من أجل ضم فيدال لاعب وسط يوفنتوس.

صحيفة
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية


-أوزيل يدخل دائرة اهتمامات يوفنتوس .. السيدة العجوز تسعى لخطف اللاعب الألمانى الذى لديه مشاكل تكتيكية مع مدرب أرسنال، فينجر.. ولكن وصوله إلى البيانكونيرى يرتبط ببيع فيدال أو بوجبا.. وقد يكون هدفًا لانتقالات صيف 2016.
-حرب بين سان جيرمان وبايرن ميونيخ على ضم دى ماريا.
-الإنتر لا يزال فى انتظار حسم صفقة ضم الدولى المصرى محمد صلاح.


أخبار متعلقة


- صحافة أوروبا: سترلينج يكشف أسباب رغبته فى الرحيل عن ليفربول.. تشيك يظهر مع أرسنال لأول مرة بسنغافورة.. الإنتر يصر على ضم محمد صلاح.. وكاسياس يودع جمهور الريال.. واليونايتد يقحم "نافاس" فى صفقة دى خيا

- صحافة أوروبا: جوارديولا طلب تدريب السليساو فى مونديال 2014 والاتحاد البرازيلى رفض.. رحيم سترلينج يخسر سمعته فى ليفربول.. وماتيو دارميان فى مانشستر يونايتد مقابل 18 مليون يورو








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة