ألمانيا: متهم بإطلاق النار وقتل شخصين تظهر عليه علامات الخلل النفسى

السبت، 11 يوليو 2015 05:53 م
ألمانيا: متهم بإطلاق النار وقتل شخصين تظهر عليه علامات الخلل النفسى اطلاق نار - أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإدعاء الألمانى اليوم السبت، إن رجلا متهما بإطلاق النار من سيارته وقتل شخصين فى ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا يعتقد أنه مصاب باضطراب عقلى خطير بعد أن أجرى تقييم طبى مبدئى للمشتبه به.

وقال خبير فى الطب النفسى للمحققين بعد عملية إطلاق النار، التى وقعت أمس الجمعة، أن المتهم البالغ من العمر 47 عاما تظهر عليه علامات "اضطراب عقلى خطير مصحوبة بهلاوس غريبة".

وجاء فى بيان صادر عن مكتب المدعى العام: "ووفقا لما نعلمه فى الوقت الحالى يوجد هناك أساس قوى للاعتقاد أن المسئولية القانونية للمتهم فى وقت الجريمة تقلصت بشكل كبير على الأقل".

وقال المشتبه به وهو أحد سكان مدينة انسباخ لأحد قضاة التحقيق أنه كان يعمل ممرضا وفقد عمله قبل بضعة شهور.

وذكر ممثلو الادعاء، أن الرجل لم يعلق على عملية القتل التى جرت يوم الجمعة وراح ضحيتها امرأة تبلغ من العمر 82 عاما ورجل يبلغ من العمر 72 عاما بالقرب من لويترزهاوزن عندما أطلق مسلح النار بشكل عشوائى من سيارة مرسيدس مفتوحة السقف.

وأمر القاضى باستمرار اعتقال المشتبه به المحتجز فى مستشفى انسباخ، وقال الإدعاء إنه يتعين إجراء المزيد من عمليات التشخيص الطبى النهائية التى يتوقع إجراؤها فى شهرين أو ثلاثة شهور.

واستسلم المشتبه به بعد فترة قصيرة من إطلاق النار لثلاثة عمال فى محطة للتزود بالوقود تقع على مسافة حوالى 30 كيلومترا شمالى ليوترزهاوزن البلدة التى يقطنها 5500 نسمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة