حبس 8 مسجلين خطر 4 أيام بتهمة ترويع المواطنين ببورسعيد

السبت، 11 يوليو 2015 09:54 ص
حبس 8 مسجلين خطر 4 أيام بتهمة ترويع المواطنين ببورسعيد المتهمون
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة حبس 8 مسجلين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة التشاجر بالأسلحة البيضاء وترويع المواطنين على أن يراعى التجديد لهم فى المواعيد القانونية.

البداية بلاغ للواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد من بعض الأهالى يقضى بنشوب مشاجرة بمنطقة الكويت نطاق حى العرب، وعلى الفور انتقلت ضباط مباحث قسم شرطة العرب برئاسة النقيب هانى رشوان وتبين هروب أطراف المشاجرة، عقب قيامهم بإتلاف زجاج إحدى السيارات المتوقفة فى المكان وتلفيات بمغسلة أحد المواطنين.

وتوصلت التحريات، أن وراء المشاجرة 8 مسجلين اتهموا فى العديد من قضايا والمشاجرات التى تهدف لترويع الآمنين، عقب تقنين الإجراءات تمكن الملازم أول معتز درويش والملازم أول محمد وجيه من ضبط كل من "أ.ف.ف" شهرته "العجوز" ىسبق اتهامه فى العديد من القضايا، و"ش.ع.ى" شهرته "شريف سلامة" مسجل شقى خطر مخدرات، و"م.ن.م.ص" شهرته "حمو" سبق اتهامه فى عدد من القضايا، و"م.ك.أ.ا" شهرته "حمدية" مسجل شقى خطر فرض سيطرة، و"ك.س.أ" سبق اتهامه فى عدد من القضايا، و"أ.س.أ" مسجل خطر مخدرات، و"م.م.أ"، و"ع.س.أ" سبق اتهمهم فى العديد من القضايا وبحوزتهم سلاح أبيض عبارة عن سنجة - سكين كبير الحجم - سيف.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لحدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهم على الآخر بالضرب، ما تسبب فى تلفيات بسيارة ومغسلة بالمكان.

وتحرر المحضر اللازم والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للنيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق على أن يراعى التجديد لهم فى المواعيد القانونية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة