تشيلسى "حمامة السلام" بين فيورنتينا ومحمد صلاح.. "الفيولا" يدرس شكوى اللاعب لـ"فيفا".. محاولات لإنهاء الأزمة ودياً حفاظاً على علاقة الناديين.. ومهلة الطليان للفرعون تنتهى غداً

الأحد، 12 يوليو 2015 03:03 م
تشيلسى "حمامة السلام" بين فيورنتينا ومحمد صلاح.. "الفيولا" يدرس شكوى اللاعب لـ"فيفا".. محاولات لإنهاء الأزمة ودياً حفاظاً على علاقة الناديين.. ومهلة الطليان للفرعون تنتهى غداً محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تزال الأزمة المشتعلة بين فيورنتينا الإيطالى ومحمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، تلقى بظلالها على وسائل الإعلام الإيطالية، فى ظل الصراع المحتدم بين العديد من أندية الدورى الإيطالى "الكالتشيو" على الفوز بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسى يقوم بدور "الوسيط" لإنهاء الأزمة


يعتزم مسئولو تشيلسى الإنجليزى القيام بدور "حمامة السلام" لإنهاء الأزمة بين الطرفين، لاسيما أن النادى اللندنى يأمل فى دراسة العروض المقدمة من مختلف الأندية الراغبة فى ضم "الفرعون" خلال الميركاتو الصيفى.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن إدارة نادى فيورنتينا الإيطالى، تستعد لتقديم شكوى رسمية ضد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بداعى عدم إستكمال فترة إعارته مع "الفيولا".

فيورنتينا ينتهى من ملف شكوى صلاح


ذكر موقع "فيولا نيوز"، أن إدارة فيورنتينا انتهت من إعداد ملف الشكوى ضد محمد صلاح، مشيرة إلى أن الإدارة تأمل فى إنهاء أزمة اللاعب بصورة ودية مع تشيلسى الإنجليزى.

جدير بالذكر أن هناك أزمة مُشتعلة بين فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، حيث هددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضي، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

فى ذات الصدد، سيكون غداً، الاثنين، يوماً حاسماً فى مستقبل محمد صلاح، فى ظل الجلسات المنعقدة بين مسئولى تشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا الإيطالى، لحل أزمة اللاعب ودياً.

فيورنتينا يريد الحفاظ على علاقته بتشيلسى


ذكر موقع "توتو مريكاتو ويب"، أن فيورنتينا لا يعتزم تصعيد أزمة محمد صلاح للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ومقاضاته بالمحكمة الرياضية الدولية "كاس"، حفاظاً على العلاقات الطيبة التى تربط النادى بمسئولى تشيلسى.

وكان نادى فيورنتينا قد منح محمد صلاح مهلة تنتهى غداً الاثنين، للانضمام لمعسكر الفريق المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة