على طريقة "قواعد العشق الأربعون"..

تعرفى على 4 قواعد لاختيار الجينز المناسب لجسمك

الأحد، 12 يوليو 2015 12:00 ص
تعرفى على 4 قواعد لاختيار الجينز المناسب لجسمك الجينز
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البنطلون الجينز من القطع الهامة فى خزينة الفتيات، فهى الموضة التى لا تنتهى والمناسبة لكل الأوقات والمناسبات المختلفة، فهى من القطع سهلة الاستخدام ويتناسب عليها الكثير من "البلوزات" والجواكيت، لذلك يصعب على الفتيات التنازل عنها، ولكن مع زيادة وزن بعض الفتيات يكون من الصعب ارتداء البنطلون الجينز بسهولة، نظرا لقاصات البنطلون التى لا يتناسب بعضها مع الوزن الزائد للفتيات.

ويقدم الموقع الأمريكى "Divine Caronline" أربع قواعد رئيسية، تؤخذ فى الاعتبار عند شراء البنطلون الجينز الجديد للفتيات من صاحبات الوزن الزائد، وهى:
1. اختيار اللون الغامق مثل الأسود أو الكحلى الغامق لأنه يعطى الجسم شكلا أنحف مع بلوزة غامقة مثله سواء فى أوقات النهار أو الليل.
2. نبتعد عن فكرة البنطلون الجينز الفضفاض لأنه يعطى الفتاة سنا أكبر من سنها الحقيقى ولأن البنطلون الضيق هو الحل لأنه يقلل من حجم الجسم.
3. يكون خامة الجينز من النوعيات التى تمتد وفقا لشكل الجسم والمعروف باسم "الليكرا" لأنه يساعد على التحرك بشكل مريح طوال اليوم ويكون شكله أفضل.
4. التحلى بالصبر عند البحث عن البنطلون الجينز المناسب لك، وقياس كل الأشكال والأحجام المناسبة لجسمك حتى تختارى ما هو مناسب لأناقتك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة