هنا شيحة تقتل صبرى فواز فى "العهد"

الأحد، 12 يوليو 2015 03:00 ص
هنا شيحة تقتل صبرى فواز فى "العهد" هنا شيحة
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل "العهد" مواجهة سجاج" هنا شيحة بالضوى" بعد زواجه من سحر" غادة عادل، واعتراضها على زواجه من "سحر" ابنة مشعل وقالت له إن أبى المبروك" محمد الشرنوبى ليس إبنه وصرحت بكرهها الشديد له، واعترفت له بأنها قتلت أخواتها ووالدتها وجعلته حاكما على كرسى المقبرة بزواجها منه، وفى نهاية الأمر لم يكن لها أى وجود فى حياته لذلك قررت أن تحمل بأى شكل من الأشكال.

وحينما قرر "الضوى" صبرى فواز بأنه سينكر نسبه لهذا الولد طعنته من ظهره بسكين حتى لا يفضح أمرها ويكون كبير الثلاثة كفور هو "أبى المبروك" محمد الشرنوبى إبنها فقط، ولم يحكمها أحد غيره.

وخرجت سجاج" لأهالى الكفر وقالت إن "الضوى" قتل واتهمت "ريا" صبا مبارك بقتله لأنه سرق المقرة منها وأمرت غفر الحشاشين بقتل "ريا" مثلما قتلت زوجها "الضوى"، وسمعت سكينة "ريا" خططتها وهى تدبر لقتل ابنها "أكمل".

وظهرت "سحر" غادة عادل وهى تهدد "سجاج" بأن العهد الأصلى معها وأنها رأت كل شىء حينما فتح لها باب الحبس وهو زاحف على الأرض يطلب إنقاذه بيديها بصفتها "البنت التى عدل المايل"، وأثبتت لها ذلك حينما خدشتها فى يد سجاج وقامت بشفائها وطلبت سجاج من سحر أن يتحدثوا داخل المقبرة.

وواجه علاء" أحمد مجدى أروى جودة "سندس" بحبها له وطلب منها الزواج لأنها تمثل الحق وهو عاشق للحق، كما ظهر "زينهم" وليد فواز مع "سوسن" كندة علوش ومعه رسالة تقول إن "الضوى" قتل ومن قتلته ريا" صبا مبارك، ولم تصدقه "سوسن" وطلبت من زينهم أن تحضر جنازته لتراه بعيناه وهو ميت.

ومن ناحية أخرى طلبت سلوى خطاب "إستمنوها" من أبادير" أن يتعاونوا مع بعض للبحث عن مقدر الأرواح "أبى" الذى يجسده محمد الشرنوبى، ووافق "أبادير" وطلب منها هدنه ليجدوا "أبى".

مسلسل "العهد" بطولة غادة عادل، أروى جودة، صبا مبارك، كندة علوش، صبرى فواز، هنا شيحة، آيتن عامر، تأليف محمد أمين راضى، إخراج طارق الجناينى، يذكر أن المسلسل يعرض على قناة النهار الفضائية وmbc دراما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة