ساعة أبل الذكية "Apple Watch" تتسبب فى حروق جلدية للمستخدمين

الإثنين، 13 يوليو 2015 10:30 ص
ساعة أبل الذكية "Apple Watch" تتسبب فى حروق جلدية للمستخدمين ساعة أبل الذكية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واجه عدد من مستخدمى Apple Watch مشكلات من أن حرارة هذه الساعة الذكية مرتفعة جداً لدرجة أنها تحرق معها الجلد الملامس لها، وفقا لما ذكره موقع "BRG" الأمريكى.

ففى إحدى المرات قامت إحدى النساء التى ترتدى ساعة Apple Watch Sport بخلعها فى منتصف التمرين بعد شعورها بالحرق فى أعلى رسغها وقد وجدت بعض التقيحات على جلدها فى منطقة ارتداء الساعة، ومن ثم قامت بعد ذلك بنشر الصورة التالية على تويتر.


اليوم السابع -7 -2015

ورغم أن هذه المشكلة لا تبدو منتشرة بشكل كبير إلا أن موقع Fusion أشار إلى بضعة صور أخرى من مستخدمى Apple Watch الذين يعانون من هذا الأمر أيضاً، فعلى سبيل المثال نشر أحد المستخدمين الصورة التالية منذ حوالى أسبوعين.


اليوم السابع -7 -2015

لكن فإنه من المستحيل أن يعتبر تغير لون الجلد حرقاً بالاعتماد فقط على الصور إذ أنه من الممكن أن هؤلاء المستخدمين يعانون من هذا الشعور بالحرق نتيجة لتحسس جلدى لا دخل للساعة فيه، ورغم أن أبل رفضت التعليق بشكل رسمى على هذه المسألة إلا أن Fusion نوه إلى أن صفحة الدعم الخاصة بـApple Watch ذكرت بعض المشاكل الجلدية التى قد تنتج عن ارتداء هذه الساعة.

وقد نوهت أبل عبر موقعها إلى أن الساعة قد تسبب شعوراً بالحرقة وبعض التغير فى لون الجلد نتيجة لعدة أسباب من بينها الحساسية للمواد المستخدمة فى تصميم الساعة أو فى حال كانت حجم الساعة كبيراً بعض الشىء على اليد نظراً للاحتكاك المستمر بين الساعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة