المحامى المصاب بيد أمين شرطة يعلن إضرابه عن الطعام بسبب إخلاء سبيل المتهم

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 11:18 م
المحامى المصاب بيد أمين شرطة يعلن إضرابه عن الطعام بسبب إخلاء سبيل المتهم محمد الجمل، المحامى الذى تعرض لإطلاق نار على يد أمين شرطة
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد الجمل، المحامى الذى تعرض لإطلاق نار على يد أمين الشرطة مجدى أحمد مصطفى، بسلاحه الميرى، بمحكمة مدينة نصر إنه سيدخل فى إضراب مفتوح عن الطعام والشراب احتجاجًا على إخلاء سبيل أمين الشرطة المعتدى عليه بضمان محل إقامته.

وأكد الجمل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سيرتدى "روب المحاماه" غدًا الأربعاء، لحضور استئناف النيابة على إخلاء سبيل أمين الشرطة، وذلك للتقدم بدفوعه وادعائه بالحق المدنى أمام المحكمة، وردد قائلاً: "لما دمى يتهدر واللى ضربنى يخلى سبيله يبقى الموت أهون من الحياة".

وأضاف أن هناك اعتراضًا كبيرًا من الأطباء بمستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، المحتجز بها على إضرابه عن الطعام نظرًا لخطورة ذلك على حالته الصحية، الأمر الذى أدى إلى إسعافه بالمحاليل الطبية.

وكان المستشار محمد الدويرى مدير نيابة حوادث شرق، قد قرر وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، الاستئناف على القرار الصادر بإخلاء سبيل أمين الشرطة المتهم بإطلاق الأعيرة النارية بسلاحه الميرى بمحكمة مدينة نصر.

وحددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار أيمن عباس جلسة الغد لنظر الاستئناف أمام إحدى دوائر المشورة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة