علا الشافعى تكتب عن: أشهر قصص الحب فى دراما رمضان

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 06:11 م
علا الشافعى تكتب عن: أشهر قصص الحب فى دراما رمضان "حالة عشق"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشكل "الثنائيات" فى دراما رمضان عنصر جذب مهم.. فعام بعد عام تتألق بعض النجوم الذين يكون بينهم تناغم فنى سواء على مستوى الأداء، أو الحدوتة الدرامية والتى تتعلق عادة بقصص الحب التى تترك علامات وينتظرها المشاهد بشغف.

هذا العام هناك العديد من الثنائيات فى الأعمال الفنية المعروضة والتى تعكس قصص حب مختلفة بعضها يظل باقيا حتى بعد الموت، وآخرون يدمرون بعضهم باسم الحب وهناك أيضا قصص الحب الكوميدية ولكن يبقى الحب الرومانسى هو الأكثر جاذبية وسحرا والذى يتعلق به المشاهد مثل "سحر" ومهيب" فى العهد و"أسر" و"عشق" فى "حالة عشق" و"الكبير" و"خشناف" و"محمود" و"ليلى" فى "طريقى"، كما لم تقتصر هذه الثنائيات على جيل الممثلين الشباب فقط ولكن كما يقال "إن الحب لا يعترف بالسن فأيضا الثنائيات الناجحة لا تعترف بالسن والدليل على ذلك علاقة "سالم" و"نعمة" فى "طريقى".

هذه الثنائيات تحولت إلى قصص متداولة على الفيس بوك وهناك من ذهب إلى أن يتمنى أن يعيش قصة حب "آسر" و"عشق" و"على" و"هانيا"، كما أنها كانت بمثابة بوابة الشهرة لبعض النجوم الشباب الذين لمعوا من خلال تلك العلاقات الثنائية المنسوجة برقة وبتفاصيل أصبحنا نفتقدها فى ظل سيطرة لغة العنف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة