أبرز أحداث حلقات اليوم.. هيفاء وهبى تسافر باريس لعلاج ابنتها فى "مريم".. واختطاف ابن صبرى فواز فى بين السرايات.. و"غيرة الستات" وراء قتل يسرا اللوزى بـ"إستيفا".. ودنيا سمير غانم تشارك حماقى فى كليبه

الأربعاء، 15 يوليو 2015 02:02 م
أبرز أحداث حلقات اليوم.. هيفاء وهبى تسافر باريس لعلاج ابنتها فى "مريم".. واختطاف ابن صبرى فواز فى بين السرايات.. و"غيرة الستات" وراء قتل يسرا اللوزى بـ"إستيفا".. ودنيا سمير غانم تشارك حماقى فى كليبه هيفاء وهبى
كتبت دينا الأجهورى - عمرو صحصاح - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة 27 من مسلسل "مريم" ذهاب "رشا" ريهام عبد الغفور طليقة رجل الأعمال "نديم فخرى" الذى يجسد دوره النجم خالد النبوى إلى شقيقه الدكتور "مفيد" فى المستشفى الخاص به للسؤال عن ابنتها التى حتى الآن ترفض "رشا" أن تعترف بموتها وطلبت من "مفيد" أن يسمح لها برؤية ابنتها، واعترفت له أنها أصبحت مدمنة كوكايين، وأثناء ذلك اتصل "مفيد" بشقيقه "نديم" ليخبره بأن "رشا" موجودة فى المستشفى وطلب منه "نديم" أن يحتجزها لحين وصوله إلى المستشفى ولكنها تهرب، من ناحية أخرى يخبر"نديم" زوجته "ملك" أو هيفاء وهبى أنه نجح فى أن يحصل على موعد مع أحد الأطباء المشهورين والمتخصصين فى علاج السرطان بباريس لمتابعة حالة ابنتها "رنا" وعليها الاستعداد للسفر خلال أيام، واعتذر نديم على أنه لم يستطع السفر مع "ملك" لارتباطه بافتتاح مشروع هام بحضور رئيس الوزراء .

وعندما تعلم "مريم" أنها ستسافر مع شقيقتها وابنتها إلى باريس دبرت حيلة لمنعها من السفر لتظل بجانب "نديم" زوج شقيقتها فى القاهرة وتحاول التقرب منه من خلال إرسالها رسالة إلى زوجها "الليثى" تخبره فيها أنها تستعد للسفر، مما أدى لإرساله إنذارا بمنعها عن السفر بصفته زوجها.

وفى مسلسل "بين السرايات"، تصاعدت أحداث الحلقة الـ27 حيث بدأ "مخلص"، ويجسده باسم سمرة، يعيش حياة يائسة وتملكه الحزن والاكتئاب الشديد، بعدما قتل أحد مساعديه فى المكتبة عن طريق الخطأ، فضلا عن اكتشافه أن زوجته الثانية "قمر"، وتجسدها نسرين أمين، تتناول حبوب منع الحمل فى الوقت الذى تزوجها فيه من أجل الإنجاب فقط، الأمر الذى سبب له صدمة هو وزوجته الأولى "سمر"، وتجسدها روجينا، والتى تأمل هى الأخرى فى إنجاب زوجها لطفل، ولذلك وافقت على زيجته الثانية منذ البداية.

كما شهدت الحلقة اختطاف نجل محروس، ويجسده صبرى فواز، فى موجة الانفلات الأمنى بعد ثورة يناير مباشرة، ومطالبة المختطفين له بمبلغ مليون جنيه كى يعيدوا ابنه.

وتواصلت خلال الحلقة 26 من أحداث مسلسل "إستيفا" تحقيقات الفنانة درة والعباس أبو الحسن فى مقتل "ياسمين" يسرا اللوزى وذلك بعدما قامت بتصوير جريمة قتل وأكدت درة أن الغيرة بين "مها" زوجة "حمزة" السابقة وأم ابنه، وبين "ياسمين" يسرا اللوزى كانت الدافع لـ"مها" لقتل "ياسمين."

وكشفت التحقيقات عن أن "حمزة" صديق "ياسمين" اعترف لـ"بندق" أنه أخذ مليون جنيه ولم يدفع لهم شيئا واعتذر له وطلب منه أن يسامحه فيما قال "بندق" إنه لا يهتم بالأمر، كما كشفت الحلقة عن علاقة "حمزة" بزوجته السابقة "مها" وكيف أنه تزوجها بدون مجهود لأنها ابنة خاله وهو من قام بكل تجهيزات الزفاف.

وقال "بندق" إنه كان ذاهبا لزيارة "حمزة" و"ياسمين" ووجد رجلا وامرأة يهربان بسرعة من العمارة وعندما وصل للشقة اكتشف الجريمة.

كما حل المطرب محمد حماقى ضيف شرف الحلقة 27 من مسلسل "لهفة" حيث ذهبت بطلة العمل دنيا سمير غانم لعمل "كاستينج" لاختيار للظهور الموديل الرئيسية فى كليب محمد حماقى الجديد وأثناء وجودها هناك تحدث مشكلة بين "لهفة" ومساعد المخرج مما يجعل حماقى يقف بجانبها ويطلب من مساعد المخرج أن يتعامل معها بشكل لطيف وظنت "لهفة" أن رد فعل حماقى جاء تعبيرا عن إعجابه بها وتعيش فى الأحلام الوردية وتتخيل أنها شاركته الكليب وغنت معه، من ناحية أخرى تروى "لهفة" ما حدث مع حماقى لأسرتها ووالدها "الحلوانى" وتؤكد له أن حماقى وقع فى حبها ويريد الزواج منها ويصر والدها على الذهاب معها أثناء تصوير الكليب فى اليوم التالى، ولكنها تتفاجأ برد فعل حماقى وتصرفاته الجافة معه وأكد لها أنه لا يعلم أى شىء الوعود التى تتحدث عنها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة