الأحزاب السياسية بـ"إجازة" عيد الفطر.. تعلن عدم تنظيم فعاليات ومنح الأعضاء الفرصة للتواجد بدوائرهم الانتخابية.. والوفد: نواصل الاستعداد للانتخابات نهاية الأسبوع القادم.. التجمع: متواجدون وسط المواطنين

الأربعاء، 15 يوليو 2015 04:00 ص
الأحزاب السياسية بـ"إجازة" عيد الفطر.. تعلن عدم تنظيم فعاليات ومنح الأعضاء الفرصة للتواجد بدوائرهم الانتخابية.. والوفد: نواصل الاستعداد للانتخابات نهاية الأسبوع القادم.. التجمع: متواجدون وسط المواطنين جولات ومؤتمرات لقيادات الأحزاب - أرشيفية
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد من الأحزاب عدم تنظيم أى فعاليات خلال أيام عيد الفطر، وإغلاق أبوابها حتى انتهاء أيام الإجازة الرسمية، مبررين ذلك بأنه فرصة لالتقاط الأنفاس ومنح الفرصة أمام قياداتها وأعضائها للتواصل الاجتماعى مع أهاليهم سواء فى القاهرة أو المحافظات المختلفة فى إطار الاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة عن طريق التواجد فى الدوائر الانتخابية.

الأمين العام لحزب التجمع: نتواصل مع المواطنين فى الدوائر الانتخابية


فى البداية قال مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع، إن حزبه لن ينظم فعاليات خلال أيام عيد الفطر ومنح الفرصة لأعضائه بالتواجد وسط أهاليهم وذويهم، لافتا إلى أن التواصل المباشر مع المواطنين بالدوائر الانتخابية يكون جيدا خلال هذه المناسبات.

فيما أكد المستشار بهجت الحسامى المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، أن حزبه لن ينظم فعاليات خلال أيام عيد الفطر إلا إذا حدث جديد على الساحة السياسية فى مصر، لافتا إلى أن مرشحى حزبه وأعضائه سوف يتواصلون مع أهالى دوائرهم الانتخابية، فى إطار الاستعداد للانتخابات البرلمانية التى سيتم تكثيف الاستعداد لها عقب انتهاء إجازة العيد.

حزب المصرى الديمقراطى: تحركات فردية لأعضائنا بالمحافظات


بينما قال محمد فرحات أمين التنظيم بحزب المصرى الديمقراطى، إن حزبه فى "إجازة" خلال أيام العيد ولن ينظم فعاليات خلالها، إلا أن هناك تحركات فردية من بعض قياداته فى المحافظات المختلفة للتواصل المباشر مع المواطنين فى دوائرهم الانتخابية.

وبدوره، اكد المستشار يحى قدرى النائب الأول لحزب الحركة الوطنية، أن حزبه منح قياداته وأعضائه إجازة خلال أيام العيد، بعدما بُذل جهد كبير خلال أيام شهر رمضان فى التواصل مع المواطنين، لافتا إلى أن الحزب سوف يواصل الاستعداد للانتخابات البرلمانية عقب انتهاء إجازة العيد.

حزب المؤتمر: إجازة العيد فرصة للتواصل مع الجماهير


وفى نفس الصدد قال الدكتور مجدى مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر، إن حزبه لن يكون له أى فعاليات خلال أيام عيد الفطر، ومنح أعضائه إجازة للتواصل مع أهاليهم بعدما شهد شهر رمضان تنظيم العيد من الفعاليات فى القاهرة والمحافظات المختلفة.

كما قال زهدى الشامى نائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، إن حزبه ليس له فعاليات خلال أيام العيد، لافتا إلى أن الفترة الماضية شهدت جهدا كبيرا لقيادات وأعضاء الحزب فى متابعة الأوضاع السياسية وتنظيم الفعاليات لذا فإن أيام عيد الفطر ستكون إجازة لمنحهم الفرصة للتواصل العائلى أو التواصل الجماهيرى فى إطار الاستعداد للانتخابات.


موضوعات متعلقة..


- قوى سياسية ترفض دعوات أنصار الإخوان للمصالحة مع الجماعة.. قيادى سابق: من المستحيل الحديث عن تقارب بين التنظيم وقوى 30 يونيو..تمرد:على التنظيم مراجعة مواقفهم.. كمال أبو المجد:استمرار عنفهم يصعب عودتهم










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة