قيادى بـ"إصلاح الوفد": هجوم عبد العليم داوود على "محمود أباظة" هذيان

الأربعاء، 15 يوليو 2015 02:36 ص
قيادى بـ"إصلاح الوفد": هجوم عبد العليم داوود على "محمود أباظة" هذيان محمد عبد العليم داوود
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس شريف طاهر، القيادى بتيار إصلاح الوفد، إن التصريحات الصحفية الصادرة عن محمد عبد العليم داوود، مهاجماً فيها محمود أباظة، رئيس الوفد السابق، ما هى إلا انفلات أعصاب من السيد البدوى، والمحيطين به، مؤكداً أن تلك التصريحات هذيان من "عبد العليم داوود" لا يستحق عناء الرد عليها.

وأضاف القيادى بتيار إصلاح الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن "عبد العليم داوود" لا يعى ما يقول، ويعتقد أنه يقول جمل مفيدة ولكن كلامه لا يستحق الالتفات له، مؤكداً أن تيار الاصلاح ينمو ويكسب أرضية فى الشارع كل يوم على حساب خسارتهم، لافتا أن تلك التصريحات محاولات يائسة للنيل من قيادات تيار إصلاح الوفد.

وأشار إلى أن السيد البدوى، يحاول أن يصطنع لنفسه شرعية غير موجودة، بعقد مؤتمرات مكثفة فى المحافظات لم يعقد مثل عددها على مدار فترة رئاسته للوفد، وذلك لعلمه أنه فقد شرعيته وسط الوفديين- حسب تعبيره، موضحاً أن البدوى، يحاول إيهام الرأى العام بأنه يمتلك شعبية ودعم من الوفديين، وهذا ما يؤكد أنه فى أيامه الأخيرة لرئاسة الوفد.

كان محمد عبد العليم داوود، نائب رئيس حزب الوفد، أصدر بياناً صحفياً هاجم فيه محمود أباظة، واتهمه بأنه قائد تحالف جمعيات التمويل الأجنبى ولجنة السياسات بالحزب الوطنى وأطاح بنعمان جمعة فى 2006 من رئاسة الوفد لينفذ مخططا جديدا لضرب الحزب فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وأنه مهندس الحزب الوطنى لتدمير الوفد.


موضوعات متعلقة:-


- عبد العليم داوود: محمود أباظة حوّل الوفد لمجموعات تتصارع حول التمويل الأجنبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة