الإسكان تمدّ فترة إرسال أوراق حجز"الوحدات"عبر البريد لنهاية اليوم الخميس

الخميس، 16 يوليو 2015 01:12 ص
الإسكان تمدّ فترة إرسال أوراق حجز"الوحدات"عبر البريد لنهاية اليوم الخميس مى عبد الحميد رئيس صندوق التمويل العقارى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أنه لم يتم مد فترة حجز الوحدات السكنية التى طرحها الصندوق فى 7 مدن جديدة، كما يدعى البعض، لكن الصندوق قرر السماح للمواطنين الذين وردوا مبالغ مالية داخل بنك مصر، وقاموا بفتح حساب داخل البنك وسداد مقدم الحجز ولم يتمكنوا من إرسال الأوراق المطلوبة، من خلال البريد، فتم السماح لهم لمدة يوم آخر لإرسال الأوراق.

وأضافت "عبد الحميد"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الذين لم يسددوا مبلغ الحجز قبل يوم 15 ليس من حقهم إرسال أى أوراق من خلال البريد، وسيتم استبعاد كل من يتقدم بعد هذه الفترة.

وكان عبد الله رشدى، نائب رئيس صندوق التمويل العقارى، قد أكد أن إجمالى عدد المتقدمين لعدد 1660 وحدة سكنية التى طرحها الصندوق للحجز الأربعاء الماضى وصل حتى الآن لـ2821 مواطنا، فى 7 مدن جديدة.

وأوضح "رشدى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن عدد المتقدمين لحجز وحدات بمدينة العبور وصل لـ1610 مواطنين على 560 وحدة، ووصل عدد المتقدمين لمدينة الشروق لـ313 مواطناً.

كما وصل عدد المتقدمين لمدينة الشيخ زايد لـ382 مواطناً على 27 وحدة، ووصل عدد المتقدمين لمدينة القاهرة الجديدة 501 مواطن، و10 مواطنين تقدموا لحجز وحدات بمدينة قنا الجديدة، ومواطن واحد لمدينة الصالحية الجديدة و4 مواطنين لمدينة النوبارية الجديدة.



موضوعات متعلقة:


- صندوق التمويل العقارى: 2821 مواطنا تقدموا لحجز 1660وحدةً فى 7 مدن جديدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة