جولة تفقدية لمحافظ قنا للمنطقة الصناعية بنجع حمادى

الخميس، 16 يوليو 2015 02:23 م
جولة تفقدية لمحافظ قنا للمنطقة الصناعية بنجع حمادى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا مصنع تحويل المخلفات الصلبة إلى سماد عضوى بمنطقة هو الصناعية بمدينة نجع حمادى، والذى يعمل بطاقة إنتاجية 10 أطنان فى الساعة.

ووجه المحافظ برفع كفاءة المعدات بالمصنع وتقوية السور الخارجى، والبدء فى تشجير المصنع للارتقاء بالمنظر الجمالى، مؤكدا على أهمية المصنع فى القضاء على المخلفات الصلبة والقمامة الأمر الذى سيؤدى إلى الارتقاء بمنظومة النظافة بمدينة نجع حمادى.

كما تابع سير العمل بإنشاءات نقطة الشرطة بالمنطقة الصناعية والمقامة على مساحة 2500 متر بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون جنيه وبلغت نسبة التنفيذ 97 % مؤكدا على تمتع المنطقة الصناعية بهو بكافة وسائل الأمان الأمر الذى يساعد على جذب مزيد من المستثمرين الراغبين فى إقامة مشاريع صناعية تعود بالنفع على أبناء المحافظة.

وتفقد مصنع الإيمان للبلاستك ومصنع أبناء النيل لصناعة الحصير، وأبدى سعادته بمستوى الإنتاج بالمصنعين داعيا أصحاب المصانع إلى بذل مزيد من الجهد لتطوير المنطقة وجذب مستثمرين جدد .

كما تفقد موقع إنشاءات وحدة تراخيص مرور نجع حمادى الجديدة، والتى ستقام على مساحة 20 فدانا وستخدم مراكز محافظة قنا الشمالية بتكلفة 5 ملايين جنيه كمرحلة أولى وتصل إلى 34 مليونا و500 ألف جنيه لبقية المراحل لتصبح مجمع مرور متكامل يشمل فحص ونيابة وبراءة ذمة وإجراءات إلكترونية مؤكدا أن إنشاء الوحدة يهدف إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين أثناء استخراج أوراق التراخيص للسيارات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة