حسن الرداد: رفضنا كتابة اسم إيمى سمير غانم كضيفة شرف لعدم حرق الأحداث

الخميس، 16 يوليو 2015 01:05 م
حسن الرداد: رفضنا كتابة اسم إيمى سمير غانم كضيفة شرف لعدم حرق الأحداث برنامج Rating
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج Rating رمضان فى الحلقة الثامنة والعشرين أبطال مسلسل "حق ميت" النجمة إيمى سمير غانم والنجم حسن الرداد، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة ويقوم حسن الرداد بدور "نادر" الذى يُتهم باختطاف وقتل 4 سيدات، ومع سير الشرطة فى التحقيق معه للتأكد من كونه هو الجانى أم لا وضغط متواصل من وسائل الإعلام، يسترجع "نادر" داخل الزنزانة قصة حبه الحزينة مع إيمى سمير غانم التى تقوم بدور "حنين" والمسارات التى سارت فيها علاقتهما معاً.

وفى الحديث عن العمل قال الممثل حسن الرداد إن الجمهور يعيش حالة من التشويق لمعرفة النهاية وعن من سيكون القاتل، وأضاف أنه لا يعلم هذه النهاية سوى المؤلف والمنتج والمخرج وبأن الكاتب سلَم الحلقة الأخيرة قبل يوم من تصويرها وذلك بهدف عدم تسريبها وحرق قصة المسلسل.

كما قال أن اسم المسلسل كان من الممكن أن يكون "رد اعتبار" أو "نادر وحنين" لكنه تم اختيار عنوان "حق ميت" لأنه يخفى فى طياته الكثير وفيه عامل جذب للمشاهد. وعن أداء حسن الرداد فى المسلسل وهل إذا كان "الدويتو" بينها وبينه هو السبب وراء عرض العمل على أكثر من 10 قنوات قالت إيمى إنها أعجبت بتمثيل حسن الرداد جداً لأنه أظهر موهبة جديدة لم تكن الناس تعرفها، أما عن توزيع العمل على قنوات كثيرة ونجاحه أكدت غانم أن موضوع "الدويتو" مفيد لطرح العمل بهذا الشكل لكن هذا مسلسل حسن الرداد وكان من الممكن ظهورها فيه كضيفة شرف فقط لولا أن هذا الأمر كان سيفضح بعض التفاصيل.

وعن سبب قبول مشاركتها فى 8 حلقات فقط من مسلسل "حق ميت" قالت إيمى غانم إن وجودها فى العمل كان بسبب حبها للدور الذى عرض عليها وهى مع تقديم أدوار مختلفة عن ما قدمته سابقاً كما أن وجود والدتها النجمة دلال عبدالعزيز فى نفس العمل كان عامل مشجع لها. وعلق حسن الرداد على هذا الموضوع أن إيمى بذكائها وأدائها من الممكن أن تكون بطلة مسلسل بمفردها، وأضاف أنهم لم يكتبوا اسمها على التتر كضيفة شرف بهدف عدم حرق أحداث المسلسل.

وعن الشائعات حول ارتباطهما نفى حسن الرداد أى علاقة تجمعه هو وإيمى غانم غير التمثيل، وأضاف أن ظهورهما كثنائى أعجب الناس ورغّبهم فى رؤيتهم مرتبطين، كما قال إن عند ارتباطه بأى امرأة سيعلن ذلك لأنه ليس ضد فكرة الارتباط والزواج.

وعن الفرق بين الأدوار الكوميدية والدرامية قالت إيمى إن تأدية الأدوار الكوميدية شىء صعب جداً، وبأن دورها فى "حق ميت" أثر على نفسيتها حيث عاشت حالات توتر وحزن حتى بعد تأدية مشاهدها، وأضافت بأن الذى شجعها على تأدية هذا الدور هو ظهورها المحصور فى 8 حلقات فقط وبأن نتائج نجاح العمل أو عدمه سيكون تأثيره أخف عليها.

وعن سر نجاح دنيا وإيمى غانم قال حسن الرداد إن والدهما سمير غانم هو سبب مهم من أسباب هذا النجاح فهو من المحطات الفنية المهمة فى تاريخ الدراما والسينما ولابد من الوقوف عند أدواره الكوميدية والمختلفة وبأنهن ورثن الجينات من والدتهن النجمة دلال عبدالعزيز، بالإضافة إلى الموهبة المتميزة التى تملكها كل واحدة منهن والتزامهن تجاه مهنة التمثيل، وعن ضياع حق الممثلة صبا مبارك وعدم كتابة اسمها فى تتر مسلسل "حق ميت" قال الرداد إنه سعيد بالتعامل مع ممثلة كصبا مبارك فهى كانت إضافة مهمة للعمل وأدت دورا صعبا جداً، وأضاف أن المشكلة نابعة عن سوء تفاهم وبأن هذا لا يقلل من قيمتها فهى ممثلة لها وزنها واسمها وبأن بعد عرض الحلقات الأولى من العمل لا يعود للتر أهمية وأداء الممثل هو الذى يلفت انتباه الجمهور.

جدير بالذكر أن برنامج "Rating رمضان" هو من تقديم النجمة ميساء مغربى والإعلامى وسام بريدى ومن إنتاج شركة كلاكيت، وتنفيذ الإنتاج لشركة "Maximum Media" ويعرض يومياً على الهواء مباشرة على قناة "أبوظبى" عند تمام الساعة 1:30 ليلاً بتوقيت الإمارات، وعلى قناة "النهار".


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دمها شربات و بنت جدعة .. لو بتحبك اوعى تفرط فيها

---

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم عمرو. الدواخلي

حرام

كل اللي بتعملوا حرام بس ده كل اللي عندي

عدد الردود 0

بواسطة:

سلميLOVE

لحسن الرداد

هي ليه بتكريم وتقول لا احبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة