7 أسرار للماكياج.. عشان تبقى أحسن من أشهر مراكز التجميل العالمية

الأحد، 19 يوليو 2015 07:07 م
7 أسرار للماكياج.. عشان تبقى أحسن من أشهر مراكز التجميل العالمية أرشيفية ـ ماكياج
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقع الفتيات فى بعض المشكلات الخاصة بالماكياج، وهو ما يجعلها تظن دائما أن مراكز التجميل هى الأفضل، لأنه لا يوجد لديهم أخطاء ولكن بعد التعرف على أسرار الماكياج الصحيح مع خبيرة التجميل "منار حسن" ستظهرين جمالك الحقيقى أفضل من أشهر مراكز التجميل العالمية.

وتقول: "هناك بعض الأخطاء التى يمكن أن تتفاداها الفتيات حتى يظهرن جمالهن الحقيقى بالماكياج الصحيح، ويصبحن متمكنين فى عمل الماكياج أفضل من مراكز التجميل، ومن أسرار الماكياج الصحيح:

1- تنظيف البشرة من الخطوات الأولى الهامة التى يجب أن تحرص عليها الفتاة قبل وضع الماكياج للتخلص من الشوائب وأثار الماكياج السابق إن وجد.

2- اختيار الكونسيلر بنفس درجة بشرتى الأصلية مع استخدام نقطة واحدة فقط منه دون إكثار ثم يثبت بالبودر.

3- من الخطأ اختيار كريم أساس افتح من لون البشرة الأصلى بخمس درجات مثلا، ولكن يمكن استخدام افتح درجة أو اثنين على الأكثر، مع الابتعاد عن درجات كريم الأساس الروز لأن الفتيات فى مصر طبيعة بشرتهن خمرى وتتناسب أكثر مع درجات البيج.

4- فى حالة العين المجهدة يفضل تحديد العين بقلم أسود أسفل العين ليخبى أثار الاحمرار والإرهاق، وحتى لا يذاب قلم الكحل، بعد رسم العين نسير عليه بقطعة قطن حتى تمتص الدهون والزيوت التى تتوفر فى الكحل والتى تعمل على اذابته "ويسيح" ثم نحدد فوقه بالآى شادو الأسود لضمان ثبات لونه.

5- نختار لون هادئ من أحمر الشفاه فى وقت الصباح، ويمكن استخدام قلم تحديد لونه هادئ، ونحرص على ملئ كل الشفاه بالروج.

6- "الروجاجو" أو "أحمر الخدود" نختار له لون روز فاتح حتى عمل على إنارة البشرة.

7- "الهايليت" أو إضاءة الخدود يصعب استخدامها بدون كريم أساس لأنها إضاءة للوجنتين تبرز المسام الواسعة وعيوب البشرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة