مشاركة متوقعة لمحمد الننى..

بازل يفتتح مشواره فى الدورى السويسرى بمواجهة فادوز

الأحد، 19 يوليو 2015 10:10 ص
بازل يفتتح مشواره فى الدورى السويسرى بمواجهة فادوز محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستهل فريق بازل المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمد الننى وأحمد حمودى، مشوار الدفاع عن لقب الدورى السويسرى، فى الثانية إلا ربع ظهر اليوم، الأحد، عندما يلتقى مع فادوز بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وكان بازل قد توج بلقب الدورى للموسم السادس على التوالى، فى الموسم المنقضى بعد منافسة قوية من جانب يونج بويز، فى الوقت الذى دخل فيه محمد الننى، حيث أصبح أول لاعب فى تاريخ اللاعبين المحترفين المصريين يتوج بلقب الدورى فى أوروبا ثلاث مرات متتالية.

وتوج محمد الننى بلقب الدورى السويسرى مع بازل عامى 2013 و2014، لتصبح هذه المرة الثالثة التى يحصل فيها على لقب الدورى منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من المقاولون العرب. كما حصل حمودى على أول لقب مع بازل، بعدما انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من سموحة، لمدة "4" مواسم، مقابل 750 ألف يورو.

واستعد بازل لخوض منافسات الموسم الجديد جيداً، بعدما خاض العديد من المباريات الودية خلال فترة الاعداد، حيث تغلب على ايندهوفن الهولندى بنتيجة 3/2 وبايرليفركوزن الالمانى بنتيجة 2/1، فيما خسر أمام شاختار الأوكرانى 3/1، وأمام ميونيخ 1860 الألمانى 2/1.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة محمد الننى فى التشكيلة الأساسية، كونه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق، فى الوقت الذى تسيطر فيه حالة من الغموض حول مواطنه أحمد حمودى، الذى بات قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق السويسرى، حسبما ذكرت وسائل الإعلام هناك، بعدما خرج من قائمة الفريق.

جدير بالذكر أن قرعة الدور التمهيدى الثالث بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت بمدينة "نيون" السويسرية، أوقعت فريق بازل مع الفائز من مباراة ليج بوزنان البولندى وإف كى سراييفو البوسنى.

واقترب ليج بوزنان من مواجهة بازل فى الدور التمهيدى الثالث، بعدما تغلب فى مباراة الذهاب على منافسه البوسنى فى سراييفو بهدفين دون مقابل، علماً بأن مباراة الاياب ستقام يوم 22 يوليو الجارى فى بولندا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة