مأساة أسرة الطفلة فريال بالشرقية.. خرجت مع والدها لشراء ملابس العيد فأصيبت فى حادث تصادم.. مستشفيات الحكومة رفضت حالتها لعدم وجود إمكانيات.. وأهل قريتها جمعوا لها 20 ألف جنيه لعلاجها بمستشفى خاص

الأحد، 19 يوليو 2015 10:47 م
مأساة أسرة الطفلة فريال بالشرقية.. خرجت مع والدها لشراء ملابس العيد فأصيبت فى حادث تصادم.. مستشفيات الحكومة رفضت حالتها لعدم وجود إمكانيات.. وأهل قريتها جمعوا لها 20 ألف جنيه لعلاجها بمستشفى خاص الطفلة المصابة فى الحادث والتقارير الطبية ومنزلها من الخارج.
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الطفلة فريال التى تبلغ من العمر 13 سنة، استقلت خلف أبيها دراجته البخارية لشراء ملابس عيد الفطر، قبل ساعات من تناول وجبة الإفطار، فعادت إلى المنزل مصابة بكسور وداخل الجبس تتوجع من الألم، ولم تشتر ملابس العيد، وأصبحت أسرتها مدانة بملغ 20 ألف جنيه لأهالى قريتها الذين جمعوا المبلغ، لدفعه لمستشفى خاص بعد عجز أسرتها عن توفير 1000 جنيه من قيمة المبلغ .

فريال ذهبت مع والدها لشراء ملابس العيد فعادت داخل الجبس


يقول الأب " ياسر فؤاد " أعمل عامل زراعى باليومية، وليس لى دخل ثابت وعندى 3 أبناء، وأعيش فى منزل ريفى، ولم أستطع بناءه حديثا، ويوم الخميس بتاريخ 3-7 يوليو، ذهبت على دراجتى البخارية التى لا أمتلك من الدنيا غيرها، هى ومنزل، لشراء ملابس العيد، لنجلتى "فريال " 13 سنة بالصف الأول الإعدادى، التى استقلت خلفى الدراجة، للتوجه من قريتى "الصوينى" إلى مدينة ديرب نجم، لشراء ملابس العيد لها، ولكن قدر الله أن تقوم سيارة يقودها شاب عمره 15 سنة، ليطيح بالموتوسيكل،ونقع أنا وابنتى على الأرض غارقين بالدماء.

ويضيف الأب، لم أدر بنفسى بأنى مصاب والدماء تنزف منى، وقمت بحمل ابنتى إلى سيارة كانت تمر لكى تنقلنى إلى مستشفى ديرب نجم العام، وقرر الأطباء ضرورة نقل الطفلة إلى مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق، لعدم وجود إمكانيات بالمستشفى، فتوجهت بسيارة إسعاف إلى مستشفى الأحرار،الذى لم يسعف ابنتى، وطلب منى أن يجرى لها إسعافات أولية وأنه يجب أن تنتظر دورها بعد 7 أيام لأجراء عملية جراحية لها بالساق .

والدة الطفلة :المستشفى طلب 20 ألف جنيه لعلاجها وعجزنا عن توفيرها


فيما تقول "هدى أحمد الشحات " 38 سنة والدة الطفلة "فريال" أنها ليس لديها أطفال بنات سوى فريال، وأن حالتها كانت سيئة جدا، وتتألم من الوجع، فذهبنا بها إلى مستشفى " خاص بمدينة الزقازيق، بعد أن نصحنا أحد الأطباء بمستشفى الأحرار، وبالفعل تم إسعاف "فريال" وأجريت لها جراحة بالساق حيث تم تركيب شرائح ومسامير بطول رجلها من القدم إلى الفخذ، وعند خروج البنت من المستشفى،كانت الصدمة الكبرى،حيث فؤجئنا، بضرورة سداد فاتورة بالمستشفى بمبلغ 20 ألف جنيه، وزوجى عامل باليومية، ولا نحتكم على 1000 جنيه بمنزلنا .

أهالى القرية يجمعون المبلغ على أن يبقى دين على الأب يسدده


بعد علم أهالى القرية، بأن والد الطفلة فريال فى ضيقة وأن ابنته فى مستشفى خاص، ويحتاج لمبلغ 20 ألف جنيه، لكى تخرج من المستشفى، مقابل علاجها وتركيب شرائح ومسامير مكلفة للغاية، يقوم المريض بشرائها على حسابه الخاص حتى لو أجريت العملية داخل مستشفى حكومى، لعدم توافرها بالمستشفيات الحكومية، فقرر عدد من أهالى القرية تجميع المبلغ،وتم إعطاؤه للمستشفى لخروج الطفلة، على أن يبقى المبلغ دين على الأب يسدده عندما تتيسر اموره المادية .

فيما تعجز أسرة الطفلة عن تجميع المبلغ وخاصة أن الأب يقيم بمنزل ريفى بسيط ولديه 3 أبناء، ويعمل عامل زراعى باليومية، وليس له دخل شهرى ثابت لكى يستطيع أن يوفر المبلغ.

وقد تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء عاطف مهران مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد ببلاغ بوقوع حادث تصادم بمدينة ديرب نجم، وقد أسفر عن إصابة " ياسر فؤاد حامد " 43 سنة عامل زراعى ومقيم قرية الصوينى مركز ديرب نجم ونجلته " فريال " 13 سنة بالصف الأول الابتدائى، بكسور وكدمات .

قد تم إخطار نيابة ديرب نجم للتحقيق برئاسة إبراهيم سرى الجمل مدير نيابة ديرب نجم.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة