ماكياجك فى فرحك بسيط وهادئ.. وألف ألف مبروك

الأحد، 19 يوليو 2015 02:00 م
ماكياجك فى فرحك بسيط وهادئ.. وألف ألف مبروك ماكياج العروس بإطلالة الأميرات
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأتى الأعياد ليزداد معها أجواء الأفراح لتعلن كل فتاة عن اختيارها لمن هو ملك قلبها، وتسعى كل فتاة بكل الطرق على أن تكون أميرة متوجه على عرش كل القلوب فى هذه الليلة، ولكنها لا تعرف من أين تبدأ.

تقول خبيرة التجميل "سحر عبد الجليل": "البداية تكون من المظهر، كثرة الماكياج بالألوان الصارخة ليست موضة للأميرات، ولكنها لمن هما يريدون إثارة العين فقط برؤيتهم، خطوط الموضة الخاصة بالماكياج لعروس هذا العيد، يتجه إلى البساطة والاكتفاء بوضع القليل من "الشادو" والتركيز أكثر على إظهار "الآى لينر" واستخدام الرموش على الجفن العلوى والسفلى.

وتضيف، مع اقتراب موعد الزفاف تشعر الفتيات بكم هائل من التوتر النفسى، مما يؤدى إلى بعض الأعراض الجسدية والتى يمثلها ظهور حبوب على البشرة، لهذا يفضل ضبط النفس بشكل كبير قدر الإمكان.

ومن أكثر الاحتمالات التى توتر العروس هى لون بشرتها واختيار ألوان الماكياج الخاص بها، على سبيل المثال الفتيات ذات البشرة السمراء لابد ألا تخشى الألوان فى الماكياج، بالعكس البشرة السمراء يتناسب معها غالبية ألوان الماكياج، أما البشرة الخمرية يفضل لها درجات اللون الموف، وصاحبات البشرة البيضاء صاحبه حظ أكبر، رغم أن درجات الوردى واللون الفضى الهادئ المائل للأبيض له رونق خاص على البشرة البيضاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة