"قصور الثقافة" تدين حادث سيناء وتعلن الحداد 3 أيام

الخميس، 02 يوليو 2015 11:00 ص
"قصور الثقافة" تدين حادث سيناء وتعلن الحداد 3 أيام عبد الحافظ ناصف رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنعى الهيئة العامة لقصور الثقافة قيادة وعاملين ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب من رجال قواتنا المسلحة ومن المواطنين الذين سقطوا، صباح أمس، أثر الحادث الأرهابى الغاشم عليهم بعد أن أطلقت يد الأرهاب الأعمى قذائف صاروخية على كمائن أمنية بمواقع نادى ضباط الشرطة بالعريش، وكمينى السدرة وأبو رفاعى بالشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

وتؤكد الهيئة، أن ما حدث أنما هو محاولة يائسة للنيل من قوة مصر وتفتيت وحدتها وتماسكها الوطنى، وأن هذه المحاولات الأثمة اليائسة لن تزعزع وحدة النسيج المصرى بين أبناء الوطن الواحد، بل ستزيد من التفاف الشعب المصرى حول جيشه، وأن ما حدث سيدفع مصر ورجالها إلى بذل مزيد من التضحية من أجل استقرار الوطن، وبناء الدولة المدنية التى تقوم على مبادئ ثورة 25 يناير وموجتها الثانية فى 30 يونيو.

وتنوه الهيئة إلى أن تلك العمليات الإرهابية تدفعها إلى بذل مزيد من الجهود لاستعادة العمل الثقافى، ومواجهة قوى الظلام والتخريب، فضلا عن مساندة الدولة فى حربها ضد الإرهاب وفى سياستها الداعمة لبناء الدولة المصرية الحديثة.

وتعلن الهيئة إعلان الحداد ووقف جميع الأنشطة الثقافية والفنية بالمواقع على مستوى الجمهورية بدء من الغد الخميس 2/7/2015 ولمدة ثلاثة أيام.


موضوعات متعلقة..


"أنا مبدع"..أسبوع ثقافى للأطفال فى قصر ثقافة بنها








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة