أمين الشرطة المصاب فى انفجار روكسى للنيابة: لم أر العبوة الناسفة.. وكنت ألجأ وزملائى إلى مدخل العقار لتناول الطعام والهروب من حرارة الشمس.. والنيابة تأمر بتتبع الهواتف المحمولة لتحديد هوية الجناة

الأربعاء، 22 يوليو 2015 03:40 م
أمين الشرطة المصاب فى انفجار روكسى للنيابة: لم أر العبوة الناسفة.. وكنت ألجأ وزملائى إلى مدخل العقار لتناول الطعام والهروب من حرارة الشمس.. والنيابة تأمر بتتبع الهواتف المحمولة لتحديد هوية الجناة انفجار روكسى
كتب - أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمع جمال البكرى وكيل نيابة مصر الجديدة من داخل مستشفى الشرطة بمدينة نصر لأقوال أمين الشرطة المصاب، فى انفجار عبوة ناسفة بمدخل عقار يطل على ميدان روكسى، يوم وقفة عيد الفطر وذلك عقب تحسن حالته الصحية حيث نفى رؤيته للعبوة التى زرعها إرهابيون بشكل غير ملفت مؤكدا بأنه لم يشعر سوى بالانفجار، وحاول الفرار من مكان الحادث والدماء تسيل من جسده.

وأوضح أشرف مصلحى أمين الشرطة التابع للإدارة العامة لمرور القاهرة بأنه كان بين الحين والآخر يتوجه إلى مدخل العقار مع باقى زملائه حيث يتناولون وجباتهم ويستريحون بعض الوقت من حرارة الشمس، خاصة فى الأوقات التى ليس بها تكدس مرورى فى الميدان.

وفى السياق أمر أسامة مرزوق مدير نيابة مصر الجديدة بإشراف رئيسها أحمد حنفى بتتبع أرقام التليفونات التى تلقت أبراج شبكات المحمول بميدان روكسى إشارات قبل الانفجار من أجل تحديد المشتبه فيهم، بعد أن كشفت معاينة النيابة عن أن تفجير العبوة الناسفة تم عن طريق هاتف محمول.

واستعجلت النيابة متحريات الأمن الوطنى وتقرير المعمل الجنائى فى الانفجار الذى تسبب فى تهشم وجهة المبنى وإصابة أمين شرطة من قوات الإدارة العامة لمرور القاهرة.

وكان فريق من نيابة مصر الجديدة انتقل لمعاينة مكان الانفجار وأمر بانتداب رجال المعمل الجنائى وخبراء الأدلة الفنية لرفع آثاره وطلب تحريات الأمن الوطنى والاستماع لأمين الشرطة المصاب فور تحسن حالته.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة