الانبساط مش فى الساحل وبس.. 5 أماكن جديدة ممكن تسافر لهم فى مصر

الأربعاء، 22 يوليو 2015 11:00 م
الانبساط مش فى الساحل وبس.. 5 أماكن جديدة ممكن تسافر لهم فى مصر أماكن جديدة للسفر داخل مصر
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ موسم السفر ويبحث كل المصريين الآن عن وجهة جديدة للسفر بعيداً عن الأماكن المزدحمة والتى باتت تقليدية ومحفوظة لدى كثير من المصريين، ومن هذا المنطلق، نقدم لك عزيزى القارئ، أجدد 5 أماكن غاية فى المتعة يمكن أن تسافر لها وتستمتع بها داخل مصر، كالآتى:

رأس شيطان:

أنقى مياه بحر فى مصر، تلمك وببساطة إحدى الصفات البسيطة جدا التى تصف جمال وروعة جزيرة رأس شيطان، العامرة بالمناظر الطبيعية الخلابة، والتى يمكنك قضاء إجازة لا تنسى فيها.

الصحراء البيضاء:

والتى صنفت كأفضل وأغرب 20 مقصدا سياحيا على مستوى العالم وفقاً لموقع "تريب أدفايسور" العالمى، حيث تتمتع الصحراء البيضاء الموجودة بالواحات بلون رمال لا مثيل له، وأماكن سياحية رائعة للاستمتاع والترفيه.

كهف الجارة:

فبالرغم من أن رياضة الكهوف معروفة عالمياً بوصفها واحدة من أمتع الرياضات التى يمكن أن يمارسها السائح لتغيير الجو العام، إلا أن كثيرا من المصريين لا يلتفتون إلى كنز "كهف الجارة" الخلاب الذى يمكنهم ممارسة هذه الرياضة فيه والاستمتاع كثيراً.

الواحات البحرية:

بين رومانسية الصحراء وهدوء الخضرة وصفاء الماء، يمكنك أن تختبر فى الواحات تجربة فريدة جدا ولا أروع، تتعرف من خلالها على الثقافة البدوية الجميلة وتأكل أجمل ما يمكن أن تتصوره من الأكل الصحراوى الجميل بالإضافة إلى رياضات ركوب الجمال والأحصنة التى تزيد المكان روعة وجمال.

الحفرة الزرقاء:

وتوجد فى ذهب، وتتسم بخطورة عالية للراغبين فى الغوص فيها، إلا أن بها مجموعة مذهلة من الشعب المرجانية والكائنات البحرية رائعة الجمال التى يمكن رؤيتها عبر الجلاس بوت، كما يأتى لها الغواصون العاشقون للمغامرة من حول العالم للنزول وتحدى أنفسهم فيها.

رأس شيطان -اليوم السابع -7 -2015
رأس شيطان


الصحراء البيضاء -اليوم السابع -7 -2015
الصحراء البيضاء


كهف الجارة -اليوم السابع -7 -2015
كهف الجارة


الواحات البحرية -اليوم السابع -7 -2015
الواحات البحرية


الحفرة الزرقاء -اليوم السابع -7 -2015
الحفرة الزرقاء









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

M

لو نعرف قيمتها

جميله يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

أحلي بلد

طيب انت مش محدد أماكن المناطق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة