فضيحة التلاعب بنتائج المباريات تضرب صربيا

الأربعاء، 22 يوليو 2015 03:10 م
فضيحة التلاعب بنتائج المباريات تضرب صربيا منتخب صربيا
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضربت فضيحة جديدة الكرة الصربية، اليوم الأربعاء، بعد أن أشارت بعض وسائل الإعلام المحلية إلى أن المباراة التى فاز فيها فريق "النجوم الحمراء" 6 - 2 على منافسه "أو إف كيه بلجراد" فى دورى الدرجة الأولى لكرة القدم شهدت تلاعباً فى نتيجتها.

وقالت صحيفة "بليك" الأوسع انتشارا فى صربيا فى عنوانها الرئيسى "صربيا هى جنة التلاعب".

وأضافت صحيفة "نوفوستى" أن النيابة العامة تلقت تقارير عن المباراة المذكورة، والتى أقيمت الأحد الماضى وكانت نتيجتها "مدبرة" بشكل واضح للغاية.

ورغم تقدم "أو إف كيه بلجراد"، صاحب الملعب، فى النتيجة مع بداية المباراة بهدفين، تمكن الضيوف من العودة فى الشوط الثانى بستة أهداف دفعة واحدة.

وأضافت صحيفة "نوفوستى"، "حتى جماهير النجوم الحمراء كانوا يضحكون على الأداء السلبى للاعبى أو إف كيه داخل الملعب".

وتشير التكهنات إلى أن الفريق المضيف تلقى تعليمات لإتاحة الفرصة لمنافسه للفوز بالمباراة. وقال وكيل اللاعبين ميركو بوليديكا: "ليس هناك أى دولة يوجد بها هذا الكم من التلاعب".

واتهمت وسائل الإعلام الاتحاد الصربى لكرة القدم، برئاسة توميسلاف كاراديزيتش، بأنه لن يواجه هذه الحالات المثيرة للشك والريبة لأن الإدارة التى تحكمه تشغل منصبها منذ عقدين من الزمن.

وأوضحت "بليك" أن هناك ثمانى مباريات شهدت تلاعبا فى نتائجها خلال السنوات التسع الأخيرة، تحدد على ضوئها تتويج بعض الفرق بالألقاب وهبوط البعض الآخر.
ويطالب البعض بتدخل البوليس الدولى "انتربول" فى هذه القضية أمام الصمت المطبق لاتحاد الكرة والشرطة الصربية حيال هذه القضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة