طارق لطفى: صورنا نهايتين لـ"بعد البداية".. وعمر نصر لايمت للواقع بصلة

الخميس، 23 يوليو 2015 11:04 م
طارق لطفى: صورنا نهايتين لـ"بعد البداية".. وعمر نصر لايمت للواقع بصلة طارق لطفى فى بعد البداية
الإسكندرية - رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم طارق لطفى خلال ندوة واحتفالية تكرمه بالإسكندرية فى هيلتون جرين بلازا من قبل حملة (نورت مصر) أنهم قاموا بتصوير نهايتين فى لبنان لمسلسل (بعد البداية) وبعد فترة من التفكير استقروا على النهاية التى تم عرضها.
	طارق لطفى يتحدث خلال الندوة  -اليوم السابع -7 -2015
طارق لطفى يتحدث خلال الندوة

من جهة أخرى أكد طارق لطفى أن شخصية عمر نصر التى جسدها فى المسلسل لا تمت للواقع بصلة وليست قصة الصحفى رضا هلال كما ردد البعض، لكنهم حاولوا أن يقربوا الصورة بين عمر ورضا كون الاثنين أبناء مهنة واحدة وهى الصحافة.

وأكد لطفى أن اختيار السيناريست عمرو سمير عاطف بظهور عمر نصر كصحفى لأن طبيعة عمله ستكون ملائمة جدًا للأحداث خاصة أن شخصية الصحفى من أكثر الشخصيات التى تبحث وتفتش عن التفاصيل للوصول للحقائق.

وعن الجزء (الأكشن) الذى قدمه طارق لطفى بأحداث مسلسل (بعد البداية) أكد أنه أدى كل المشاهد الأكشن بنفسه رغم كونها صعبة، مضيفًا: تم التصوير بعدد من الشوارع حيث كان يقوم المخرج أحمد خالد بتصوير المشهد 5 و6 مرات ليصوره بأكثر من زاوية.

وعن ردود الأفعال قال إنها كانت أكثر من رائعة وغير متوقعة ما جعله يشعر بالحماس لتقديم مسلسل مميز العام المقبل، فيلتقى الآن فريق الإنتاج والمخرج أحمد خالد للعمل على أفكار تصلح للتقديم العام المقبل.



	جانب من الندوة  -اليوم السابع -7 -2015
جانب من الندوة


	جانب من الندوة  -اليوم السابع -7 -2015
جانب من الندوة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة