أعضاء نادى بلاك بول يُحررون محضر ضد الإدارة بسبب "التشطيبات"

الجمعة، 24 يوليو 2015 11:40 ص
أعضاء نادى بلاك بول يُحررون محضر ضد الإدارة بسبب "التشطيبات" جانب من الإنشاءات التى لم تتم فى نادى بلاك بول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الاستياء والغضب بين عدد كبير من أعضاء نادى بلاك بول، بسبب عدم التزام إدارة النادى بالمواعيد المحددة مسبقا للانتهاء من كافة إنشاءات النادى التى تتلخص فى مجمع حمامات السباحة وملعب كرة القدم الكبير والحدائق المُخصصة لجلوس الأعضاء، والتى حددوا لها أكثر من موعد للانتهاء منها وتشغيلها، كان آخرها أول يوليو الجارى ولكن لم يتم تشغيلها حتى اآمن بالإضافة إلى أن العمل متوقف بهم.

إدارة النادى رفضت طلب الأعضاء بوضع مخطط زمنى واضح للالتزام بإنهاء الإنشاءات والإعلان عن الإجراءات المتخذة نحو تسجيل النادى لدى وزارة الشباب والرياضة، ووضعه على لوحة الإعلانات بالنادى ما جعل الأعضاء يتهمون إدارة النادى بعدم المصداقية، وقاموا بتحرير محضر جماعى برقم 5776 قسم أول 6 أكتوبر.

ورغم تحرير المحضر إلا أن الإدارة مازالت تقوم بقبول عضويات جديدة دون الالتزام بانتهاء التشطيبات المطلوبة وهو ما جعل عدد كبير من أعضاء النادى يقررون التوقف عن سداد اقساط العضوية نتيجة لعدم مصداقية الإدارة ووعودهم الزائفة.

وينوى مئات من الأعضاء عمل محضر جديد ضد النادى، وعمل وقفة احتجاجية أمام وزارة الاستثمار، خصوصا بعد رفض إدارة النادى رد مقدمات التعاقد والأقساط التى سددوها، بحجة أن استمارة العضوية الموقع عليها بها بند لا يسمح بالاسترداد، على الرغم من مخالفتهم لشروط التعاقد وعدم التزامهم بالمواعيد المحددة.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015


اليوم السابع -7 -2015



اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة