اختبريه قبل الجواز.. 8 علامات على أن شريك حياتك "جنتلمان"

الجمعة، 24 يوليو 2015 12:00 ص
اختبريه قبل الجواز.. 8 علامات على أن شريك حياتك "جنتلمان" الرجل الجنتلمان
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتاج المرأة إلى تعامل من نوع خاص، فهى كائن رقيق وحساس، ولا بد أن يفهم كل رجل سيكولوجية المرأة ويتعامل معها على هذا الأساس.. وهنا نرصد أهم العلامات على أن شريك حياتك "جنتلمان"، لتختبريه قبل الزواج، بحسب موقع "All women".
1- روح المساعدة، إذا وجدتى فى شريك حياتك حب المساعدة للآخرين، سواء كانوا أصدقائه أو لا يعرفهم، فهذا أكبر دليل على توافر صفة "الجنتلة" فى زوجك المستقبلى.

2- الجنتلمان يضع عائلته فى المقام الأول فى حياته، ودائمًا ما يذهب للزيارات العائلية ويحرص على صلة الرحم دائمًا.

3- الرجل الجنتلمان أفعاله دائمًا تسبق كلامه، فهو لا يعتمد على "تثبيت" الفتيات بالكلام الجميل رغم أنه لا يفعل أى شىء يثبت كلامه.

4- الجنتلمان يحب إظهار الاحترام للآخرين بغض النظر عن المناصب أو المراكز الاجتماعية أو الجنس أو المستوى المادى.

5- الرجل الجنتلمان يشجع شريكة حياته على تحقيق أهدافها وأحلامها واختياراتها فى الحياة، ويكون السند والداعم لها مهما واجهها من عقبات وصعوبات.

6- الأمانة من أهم صفات الرجل الجنتلمان، فتجدينه دائمًا أمينًا وحريصًا على مشاعرك ولا يخدعك أو يوهمك بالحب بل يثق بكِ ويعطيكِ الاهتمام.

7- الرجل الجنتلمان تجدينه بجوارك فى وقت الشدة قبل وقت الرخاء والنجاح، فإذا مررتِ بأى تجارب قاسية من المرض أو الإعياء تجدينه بجوارك دائمًا.

8- الرجل الجنتلمان يحترم خصوصيتك ولا يقحم نفسه داخل خصوصياتك بحجة أنه شريك حياتك، بل يترك لكِ مساحة ويعطيكِ الإحساس بثقته فيكِ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة