الإسماعيلى يُعالج أنوبا فى غانا بـ"السحر"

الجمعة، 24 يوليو 2015 11:23 ص
الإسماعيلى يُعالج أنوبا فى غانا بـ"السحر" أنوبا
كتب أحمد طارق _محمد عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسية العميد محمد أبو السعود، على عودة صانع ألعاب الدراويش ثيوفيلوس أنوبا إلى بلاده "غانا"، لتلقى العلاج من الإصابة التى لحقت به مؤخراً بجزع فى الرباط الخارجى للركبة، وحرم الإسماعيلى من الاستفادة بخدماته أو إعارته لأحد أندية الدورى الممتاز، للمشاركة بصفة أساسية واكتساب حساسية المباريات وارتفاع مستواه الفنى والبدنيى.

جاءت موافقة مجلس الدراويش، بعد أن أكد اللاعب أن هناك بعض الأساليب البدائية فى بلاده يتم استخدامها للعلاج من تلك الإصابات "السحر"، ومن ثمَّ العودة فى أسرع وقت إلى الملاعب، وهو ما وافق عليه مسئولو الإسماعيلى، نظراً لطول الفترة التى خضع فيها أنوبا للعلاج، ولم يتم شفاؤه حتى الآن.. ومن المنتظر أن يسافر اللاعب إلى غانا خلال الأيام القليلة المقبلة، لتلقى العلاج بطريقة السحر.

تأخذننا تلك الواقعة لسابقتها التى حدثت مع لاعب الإسماعيلى السابق الغينى صامويل جنسون، الذى تعرض للإصابة بكسر فى القدم خلال مشاركته مع الدراويش، إلا أن اللاعب رفض الجراحة وسافر إلى غينيا لتلقى العلاج بالسحر، وعاد بالفعل بعد أقل من شهر، وعندما طالبه النادى بفاتورة العلاج لصرفها أكد أنه تلقى العلاج عن طريق السحر الأسود.


أخبار متعلقة:


- محمود عبد العزيز يعود لـ"الدراويش" بعد 45 يومًا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة