الشيخ أحدث صراعات القطبين بميركاتو الصيف.. الزمالك يرفض التراجع عن ضم صانع ألعاب المقاصة.. واللاعب يتمسك بالأهلى.. ويعلنها: مش هلعب لنادى أهاننى مسئولوه وسبونى بوالدتى.. والأبيض يهدده بمصير مؤمن وباسم

الجمعة، 24 يوليو 2015 04:03 م
الشيخ أحدث صراعات القطبين بميركاتو الصيف.. الزمالك يرفض التراجع عن ضم صانع ألعاب المقاصة.. واللاعب يتمسك بالأهلى.. ويعلنها: مش هلعب لنادى أهاننى مسئولوه وسبونى بوالدتى.. والأبيض يهدده بمصير مؤمن وباسم أحمد الشيخ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول صراع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى حرب الصفقات إلى أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة الذى بات محور القطبين خلال الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل خطف اللاعب والظفر بخدماته لتدعيم صفوف الناديين الكبيرين فى الموسم الجديد، حيث بات اللاعب أحدث صراعات القطبين فى حرب الصفقات.

الزمالك يسعى للتعاقد مع الشيخ لتعويض اخفاقه فى حسم العديد من الصفقات التى خطفه منه الأهلى مثل الغانى جون أنطوى مهاجم الشباب السعودى السابق والجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد المغربى وصالح جمعة لاعب وسط إنبى ومحمد حمدى زكى مهاجم الاتحاد السكندري، لاسيما أن الزمالك لم ينجح فى حسم أى صفقة سوبر حتى الآن.

رغبة الزمالك فى تعويض إخفاقه فى حسم صفقات سوبر وعدم تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل للموسم الجديد، وخوفه من هجوم جماهيره المتوقع فى حالة إبرام صفقات من العيار الثقيل، أجبرته على المنافسة بقوة لضم صانع ألعاب المقاصة بأى شكل وتحقيق انتصار معنوى على الأهلى منافسه التقليدى والذى حقق الأخير انتصارا معنويا عليه فى 4 صفقات سوبر، وهى الأسماء السالف ذكرها.

ويسعى الأهلى للظفر بخدمات الشيخ من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق الأحمر فى الموسم الجديد والاستفادة من مهارات اللاعب الفنية وقدرته على المراوغة وتسديد الكرات الثابتة، وتعويض الرحيل المتوقع لمحمود حسن تريزيجيه الذى تلقى عرضا جادا من نادى اندرلخت البلجيكى، ونفس الأمر بالنسبة لرمضان صبحى الذى تلقى عرضا من نادى روما الايطالى.

ويكثف الأهلى محاولاته من أجل ضم اللاعب فى ظل تمسك اللاعب بالانضمام للقلعة الحمراء وتفضيله عن الانتقال لميت عقبة، حيث أعلن اللاعب بشكل صريح خلال الجلسة التى جمعته مع مسئولى المقاصة أخطرهم خلالها برفض اللعب بالقميص الأبيض ورغبته فى اللعب للأهلى.

وأعلن الشيخ عن رغبته صراحة فى اللعب للأهلى من خلال حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعى: "شىء يحزن أن احنا نوصل لمرحلة أن أمى تيجى سيرتها فى موضوع صفقه أو أى شىء له علاقه بكوره القدم.. بلغت نادى المقاصة رغبتى وفى حالة رفضهم سأحترم القرار وسأبقى ف النادى أو الاحتراف.. فرق شاسع بأنك تقعد مع مسئول ويطلع يهينك ويوعدك بحاجات ويعمل عكسها، وبين أن مستر هيثم عرابى يقعد معايا ومع وكيلى كابتن صلاح سلام ويسأل اللاعب رغبته إيه قبل أى تفاصيل".

ولجأ مسئولو نادى الزمالك إلى الضغط على اللاعب وتهديده بمصير الثنائى باسم على ومؤمن زكريا الذين سبق لهما التوقيع للزمالك قبل أن ينتقلا للأهلى والذين تعرضا للإيقاف لمدة شهر، من أجل اثناء الشيخ عن قراره برفض ارتداء القميص الأبيض فى الموسم الجديد وقبول العرض الزملكاوى، لاسيما أن اللاعب سبق وأن وقع على عقود انتقال للقلعة البيضاء منذ الدور الأول للدورى، لكن هذه العقود باتت لاغية بعد أن قرر اتحاد الكرة التعامل بعقود جديدة بداية من أغسطس القادم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة