إقبال ضعيف من الطلاب على معامل الحاسب بالجامعات لتسجيل رغباتهم فى تنسيق المرحلة الأولى.. 28 ألف طالب سجلوا رغباتهم فى اليوم الأول.. والسماسرة يظهرون داخل المكتب الرئيسى.. وإعلان النتيجة الأسبوع المقبل

السبت، 25 يوليو 2015 01:50 م
إقبال ضعيف من الطلاب على معامل الحاسب بالجامعات لتسجيل رغباتهم فى تنسيق المرحلة الأولى.. 28 ألف طالب سجلوا رغباتهم فى اليوم الأول.. والسماسرة يظهرون داخل المكتب الرئيسى.. وإعلان النتيجة الأسبوع المقبل تنسيق إلكترونى
كتب وائل ربيعى - أحمد حسنى - مصطفى السيد - عزوز الديب - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت معامل الحاسب الآلى بجامعات القاهرة وعين شمس وحلوان، فى اليوم الأول لفتحها باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى للتنسيق إقبالا ضعيفا من الطلاب لتسجيل رغباتهم.

وكان مكتب التنسيق أعلن عن بدء التنسيق الجمعة إلكترونيا، عبر موقع الحكومة المصرية وفتح معامل الحاسب بدءا من اليوم السبت للشعبة العلمية 25163 طالبا وطالبة بحد أدنى 396.5 درجة فأكثر أى بنسبة 96.7% فأكثر، والشعبة الهندسية 20314 طالبا وطالبة بحد أدى 383.5 درجة فأكثر أى بنسبة 93.5% فأكثر، والشعبة الأدبية 64742 طالبا وطالبة بحد أدنى 334 درجة فأكثر أى بنسبة 81.5% فأكثر.


اليوم السابع -7 -2015

وتعلن وزارة التعليم العالى نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق بداية الأسبوع المقبل، وأوضحت أن القبول بالجامعات والمعاهد من خلال موقعى تنسيق الجامعات أو بوابة الحكومة المصرية، وسيتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية حتى يوم الأربعاء، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة، ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصى أو أى حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، وينتهى إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً فى آخر يوم للمرحلة.

اليوم السابع -7 -2015

السماسرة يظهرون فى المكتب الرئيسى للتنسيق


ورغم أن التسجيل مجانى، إلا أن سماسرة التنسيق انتشروا داخل مكتب التنسيق الرئيسى بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة، وذلك لاجتذاب طلاب المرحلة الأولى للتنسيق، لتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكترونى بـ50 جنيها للطالب الواحد فى مكتباتهم الخاصة بمنطقة بين السرايات، رغم أن التسجيل مجانى.

وعلق مكتب التنسيق، لافتة على مبنى 4 المختص بالرد على استفسارات طلاب الثانوية العامة والمراحل المختلفة للتنسيق، مكتوب عليها "المكتب غير مسئول عن الأشخاص الذين يقومون بتسجيل رغبات الطلاب خارج المعامل الحكومية بالجامعات".

اليوم السابع -7 -2015

التعليم العالى

وأعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزراة التعليم العالى والمشرف على التنسيق، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن عدد طلاب المرحلة الأولى للتنسيق سجلوا رغباتهم على الموقع الإلكترونى يوم الجمعة بلغ 28 ألف طالب وطالبة.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة