الإسماعيلى يلجأ لإعارات اللاعبين لإفساح المجال للصفقات الجديدة

الأحد، 26 يوليو 2015 07:39 ص
الإسماعيلى يلجأ لإعارات اللاعبين لإفساح المجال للصفقات الجديدة محمد أبو السعود رئيس الاسماعيلى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للإسماعيلى مع مجلس إدارة النادى برئاسة محمد أبو السعود على إعارة بعض اللاعبين فى الفترة القادمة من أجل إخلاء أماكن فى القائمة للصفقات الجديدة.

كان ميدو قد أعلن الاستغناء عن تسعة لاعبين مطالبا مجلس الإدارة بعدم التجديد لأى منهما وهم أحمد العش ومحمد الشريف ومحمد عليوة وأحمد أبو زيادة، وجمال حسانين والغانى أنوبا ومحمد الشامى والحارس مصطفى السيد، فيما ستتم إعارة محمد مجدى الحارس الناشئى لمدة عام.

ويأتى الاتفاق بشأن إعارة بعض اللاعبين، تمهيدا لإفساح مجال للصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها، وهى مصطفى عفروتو، صانع ألعاب دمنهور، وعبد الرحمن شيكابالا وحناكا لاعبا السنبلاوين، والفلسطينى أبو حبيب، وطه عادل، مدافع وادى دجلة، سعد حسنى، ظهير أيمن الجونة ومروان محسن، مهاجم جيل فسينتى البرتغالى.

وفى شأن متصل، أكد محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى، أن هناك مفاوضات مع صانع ألعاب من كوت ديفوار، مؤكدًا أنه لن يفصح عن اسمه أو باقى التفاصيل الصفقة قبل أخذ رأى المدير الفنى للفريق من أجل إنهاء الصفقة بشكل نهائى.

وأوضح رئيس الإسماعيلى فى تصريحات خاصة، أنه سيدعم ميدو للنجاح فى تجربته، مؤكدا أن مدرب الإسماعيلى أكد له حصوله على موافقة المستشار مرتضى منصور، رئيس الإسماعيلى بشأن استعارة الثلاثى يوسف أوباما وأحمد سمير ومحمد عبد الرازق بازوكا، بالإضافة إلى شراء أحمد على.
وأضاف رئيس الإسماعيلى، أن هناك مفاوضات مع محمد زيدان، صانع ألعاب بنى ياس الإماراتى السابق، مؤكدًا أنه لم يتم حسم الأمر بشكل نهائى لكن ميدو يسعى لإقناع اللاعب بانضمام إلى الدراويش بدءًا من الموسم المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة