حصاد محافظات مصر.. وفاة طفلة عمرها 11 شهرًا من مصابى حادث تسمم بنى سويف.. والقبض على عاطل يسهل دعارة زوجته بالإسكندرية.. والمؤبد لصاحب محل لاغتصابه طفلاً وتصويره عاريًا تحت تهديد السلاح فى سوهاج

الأحد، 26 يوليو 2015 08:46 م
حصاد محافظات مصر.. وفاة طفلة عمرها 11 شهرًا من مصابى حادث تسمم بنى سويف.. والقبض على عاطل يسهل دعارة زوجته بالإسكندرية.. والمؤبد لصاحب محل لاغتصابه طفلاً وتصويره عاريًا تحت تهديد السلاح فى سوهاج وفاة طفلة فى بنى سويف
المحافظات: حسن عبد الغفار- هناء أبو العز- شريف الديب - عمرو خلف - محمد حسين - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم الأحد، أحداثًا ساخنة ومهمة، حيث أصيب 18 مجندًا فى استهداف أتوبيس الداخلية بالعريش، وقال مصدر أمنى إن "بيت المقدس" وراء حادث استهداف أتوبيس جنود العريش، وتقرر تجديد حبس رقيب شرطة 15 يومًا لاتهامه ببيع المخدرات للمحتجزين بالمنيا، وحبس "مستريح الدقهلية" و3 من أشقائه 3 سنوات بتهمة النصب على المواطنين.

وفاة أول حالة من مصابى حادث تسمم بنى سويف لطفلة 11 شهرًا



أكد مصدر طبى بمستشفى بنى سويف العام، وفاة طفلة تدعى مروة أحمد 11 شهرًا من سكان مدينة ببا، من الحالات التى تم تحويلها من مستشفى ببا المركزى إلى مستشفى بنى سويف العام، عقب إصابتها بحالة من فقدان الوعى وارتفاع فى درجة الحرارة وقيء مستمر.

وكانت مستشفيات ببا وإهناسيا المركزى قد حولت مساء أمس 32 حالة مصابة بارتفاع فى درجة الحرارة وقىء وإسهال وغثيان وتم وضعها داخل قسم الباطنة بمستشفى بنى سويف العام.

القبض على عاطل يسهل دعارة زوجته فى الإسكندرية



تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة برئاسة العميد شريف التلوانى من ضبط كل من كريم ا م 28 سنة بدون عمل، مقيم دائرة الشرابية – محافظة القاهرة، وزوجته هند ع ع سن 32 بدون عمل مقيمة دائرة قسم ثان الرمل، وهبة ى ا 30 سنة بدون عمل مقيمة منشأة القناطر – محافظة الجيزة " لها معلومات جنائية مسجلة ".

وقالت المديرية فى بيان صحفى اليوم الأحد، إنه حال قيام الأول بتسهيل دعارة الثانية والثالثة للغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام بدون تمييز مقابل أجر مادى يتقاضاه نظير ذلك بمنطقة المعمورة البلد دائرة قسم ثان المنتزه، تم ضبطه، تحرر المحضر جنح قسم ثان المنتزه وجارى العرض على النيابة .

المؤبد لصاحب محل لاغتصابه طفلا وتصويره عاريا تحت تهديد السلاح



قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم "صبرى.ع.ر" 28 سنة صاحب محل بالسجن المؤبد حضوريا، لاتهامه بهتك عرض واغتصاب الطفل "عبد الله.و.أ" بالقوة وتحت تهديد السلاح وتصويره عاريا بدائرة قسم الكوثر، صدر الحكم برئاسة المستشار محروس محمد على وعضوية المستشارين محمد جمال عبد الشافى ومحمد فوزى، بأمانة سر محمود سيد ورامى قلتة.


تعود أحداث الواقعة إلى عام 2014 بدائرة قسم الكوثر، عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا من والد الطفل المجنى عليه بهتك عرضه واغتصابه عن طريق المتهم، وكشفت تحريات المباحث أن المتهم قام بتهديد الطفل المجنى عليه بالسلاح واستدراجه إلى أحد الأماكن واغتصابه بالقوة وتحت تهديد السلاح وتصويره عاريا.

وبعد الانتهاء من فعلته قام بتهديده بفضحه بالصور حال قيام المجنى عليه بالإبلاغ عنه، إلا أن الطفل قام بكشف هذه العلاقة لوالده، وبتقنين الإجراءات وإجراء التحريات، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.

إصابة 18 مجندا فى استهداف أتوبيس بالعريش



قال مصدر طبى بشمال سيناء، إن إجمالى المجندين المصابين من قوات الشرطة الذين تم نقلهم من موقع استهداف أتوبيس بعبوة ناسفة بالعريش بلغ 18 مجندا هم كل من: عريف حمودة شعبان حسين 28 سنة، الغربية، عريف خيرى سعيد شعبان سنة، من الغربية عريف رومانى نبيل شريف 33 سنة، المنيا، عريف عادل ربيع على 30 سنة، الغربية مجند أحمد جمال محمد 22 سنة، الشرقية، عريف رضا عبد الكريم محمد 32 سنة، الدقهلية.

وعريف سامح أحمد رفاعى 33 سنة، الغربية، عريف مفرج عبد الله 30 سنة، الغربية، عريف عاصم محمود محمد 28 سنة الغربية، عريف على زكريا أحمد 28 سنة الغربية، عريف عبد المولى موسى عبد المولى 30 سنة، المنصورة، عريف عبد الحميد سلامة 34 سنة، القليوبية، عريف زغلول عبد اللطيف حمادة 28 سنة الشرقية.

عريف حازم زكى 24 سنة، الغربية، عريف بدراوى سيد يوسف 34 سنة، الغربية، عريف أحمد صابر عبد الغفار 32 سنة الغربية، عريف محمد محمود البنا 32 سنة، الغربية، عريف رجب نصر زايد 32 ستة البحيرة. وأشار المصدر إلى أن 10 من بين المصابين تماثلوا للشفاء وبقية المصابين تراوحت إصاباتهم ما بين جروح وشظايا.

"بيت المقدس" وراء حادث استهداف أتوبيس جنود العريش



أكد مصدر أمنى بشمال سيناء، أن التحقيقات الأولية فى حادث استهداف أتوبيس نقل الجنود بالعريش تقف وراءها جماعة أنصار بيت المقدس، موضحا أن التفجير تم عن بعد بواسطة عبوتين ناسفتين انفجرت إحداهما ولم تنفجر الثانية.

وأشار المصدر إلى أن غالبية المصابين من محافظة الغربية وهم جنود وأفراد شرطة كانوا فى طريقهم لقضاء إجازتهم، وتفقدت قيادات أمنية موقع الحادث، فيما قام فريق من النيابة العامة بإجراء معاينات للأتوبيس الذى تم استهدافه، وسؤال المصابين فى الحادث من الجنود، ويواصل فريق النيابة العامة تحقيقاته.

تجديد حبس رقيب شرطة 15 يوما لاتهامه ببيع المخدرات للمحتجزين



قررت نيابة المنيا تجديد حبس رقيب شرطة من قوة أمن المنيا ، 15 يوماً علي ذمة التحقيق لاتهامه ببيع المواد المخدرة داخل قسم الشرطة للمحتجزين.

كان اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا تلقى إخطاراً من إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد ضبط م س 35 سنة، رقيب شرطة بحوزته قطعتين حشيش متوسطة الحجم، و84 قرص تامول و29 قرص مخدر للمحتجزين داخل قسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التى أصدرت قرارها المتقدم.

حبس مستريح و3 من أشقائه 3 سنوات بتهمة النصب على المواطنين




قضت محكمة جنح طلخا، بحبس مستريح الدقهلية 3 سنوات مع ثلاثة من أشقائه وكفالة 20 ألف جنيه لكل منهم، وجاء الحكم بعد اعتراف المتهم الأول بجمع أموال من الأهالى بقصد تشغيلها مقابل ربح شهرى، حيث قضت بالسجن على كل من زكريا محمد زكريا وثلاثة من أشقائه.

يذكر أنه تقدم أهالى من قرية بطرة التابعة لمركز طلخا، ببلاغات وصل عددها 39 بلاغًا ضد المتهم وأشقائه، بتهمة النصب على ما يقرب من 117 شخصًا، وجمعهم 40 مليون جنيه بزعم تشغيلها وتوقفوا عن السداد بعد فترة وفروا هاربين، وتم ضبطهم وإحالتهم للمحاكمة بتهمة النصب.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة