بالتزامن مع حفل افتتاح قناة السويس الجديدة..

ماجد الشربينى يطلق مؤسسة "2020" للتنمية البشرية فى سبع دول عربية

الأحد، 26 يوليو 2015 07:53 م
ماجد الشربينى يطلق مؤسسة "2020" للتنمية البشرية فى سبع دول عربية المستشار ماجد الشربينى مؤسس مبادرة 2020
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المستشار ماجد الشربينى، مؤسس مبادرة 2020، عن بدء انطلاق مؤسسة "2020" للتنمية البشرية، في سبع دول عربية "تونس واليمن والأردن وليبيا والسودان ولبنان والمغرب"، حيث اجتمع بأمناء المؤسسة فى السبع دول عربية، وتم تكليفهم بتشكيل مجالس فرعية للمؤسسة، على أن يتم عقد المؤتمر التأسيسى بالقاهره والذى يضم جميع أعضاء المؤسسة بالدول العربية المشاركة.

وتابعت مؤسسة "2020" فى بيان صادر عنها صباح اليوم، أن هناك خطة من مجلس أمناء المؤسسة بتوسيع القاعدة فى كل الدول العربية خلال الفترة المقبلة، حيث تهدف المؤسسة فى الأساس إلى تأهيل الشباب للعمل التطوعى، من خلال منظومة تنمية بشرية جديدة، تضم كيانات شبابية من كل الدول العربية، كما أن هناك خطة لإطلاق مؤسسة "2020" فى كل محافظات الجمهورية، للوصول لجميع الشباب فى القرى والنجوع لتأهيلهم للعمل التطوعى، من خلال دورات التنمية البشرية التى سيتم عقدها للأعضاء.

وأوضح الشربينى أنه تم اختيار المقر الرئيسى للمؤسسة بالقاهرة، وجار الانتهاء من إجراءات التأسيس والإشهار، مشدداً على أن مجلس أمناء المؤسسة يأمل أن يتم الانتهاء من الإجراءات التأسيسية، لكى تتواكب مع احتفالات مصر والعالم أجمع، بافتتاح محور قناة السويس الجديدة فى السادس من أغسطس القادم.

وتابع بيان مؤسسة "2020" بأن هناك رموزا سياسية ستنضم خلال الأيام القليلة المقبلة للمؤسسة، للاستعانة بخبراتهم السياسية فى تأهيل الشباب للعمل التطوعى والمجتمعى، كما أن هناك نجوم مجتمع من فنانين ورياضيين وإعلاميين سيعلن عن انضمامهم للمؤسسة قبل المؤتمر التأسيسى الذى يشارك فيه جميع الأعضاء بكل الدول العربية.

واختتم البيان بأنه جار التنسيق مع المبادرة العربية للتثقيف والتنمية برئاسة السيدة وسام باسندوه لإطلاق حفل كبير فى متنصف أكتوبر، تحييه الفنانة ماجدة الرومى، وسيتم إطلاق حملة خلال الحفل لمواجهة التطرف بالفكر والفن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة