يوميات المحترفين.. فيورنتينا يواصل التصعيد لإفساد مُخطط انتقال محمد صلاح لروما.. سبورتنج لشبونة يرفض "إعارة" ربيعة للأهلى.. والمحمدى يقود هال سيتى أمام هانوفر

الأحد، 26 يوليو 2015 06:37 م
يوميات المحترفين.. فيورنتينا يواصل التصعيد لإفساد مُخطط انتقال محمد صلاح لروما.. سبورتنج لشبونة يرفض "إعارة" ربيعة للأهلى.. والمحمدى يقود هال سيتى أمام هانوفر محمد صلاح وأحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة العديد من الأحداث المتلاحقة والمتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الدول الأوروبية، وبهذه المناسبة يستعرض "اليوم السابع" أهم تلك الأحداث فى السطور التالية.

فيورنتينا يلجأ للتصعيد فى أزمة محمد صلاح


كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى فيورنتينا الإيطالى يعتزم اللجوء إلى لجنة التحكيم بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لإفساد صفقة انتقال محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وتشيلسى الإنجليزى، إلى صفوف روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "لا ريبابليكا"، أن فيورنتينا يسعى للحصول على تعويض مناسب، بعدما قرر محمد صلاح عدم استكمال مشواره مع "الفيولا"، والرحيل لروما خلال الميركاتو الصيفى.

جدير بالذكر أن هناك أزمة مُشتعلة بين فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

مورينيو يثير الغموض حول وجهة صلاح القادمة


فى ذات الصدد، أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى الانجليزى، على أن محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، خارج حسابات الفريق اللندنى فى الموسم الجديد، مشيداً بالإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها "الفرعون المصري".

قال جوزيه مورينيو، فى تصريحات لوسائل الإعلام الانجليزية، "محمد صلاح خارج حسابات تشيلسى فى الموسم المقبل، أعتقد أنه سيلعب بايطاليا فى الموسم المقبل"، مضيفاً "محمد صلاح إن لم يلعب فى فيورنتينا بالموسم القادم، سيلعب فى روما، وربما يرتدى قميص الإنتر أو يوفنتوس، لا أحد يعرف، وقد يلعب فى إحدى تلك الأندية على سبيل الإعارة".

وأصل مورينيو تصريحاته عن محمد صلاح قائلاً: "هو لاعب جيد، ويرغب المشاركة فى المباريات، اللعب فى الدورى الإيطالى ليس سهلاً وخاصة لمثل محمد صلاح".

لشبونة يرفض "إعارة" رامى ربيعة للأهلى


رفض نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، إعارة رامى ربيعة، مدافع المنتخب الوطنى، للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من خروج اللاعب من حسابات جورجى جيسوس، المدير الفنى للفريق.

ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن إدارة سبورتنج لشبونة، تسعى للتخلى عن خدمات رامى ربيعة على سبيل الإعارة لأحد الأندية الأوروبية، مشيرة إلى أن النادى الأهلى هو الوحيد الذى تقدم بعرض لضم اللاعب.

المحمدى يقود هال سيتى أمام هانوفر


تواجد أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، فى التشكيلة الأساسية لفريق هال سيتى الإنجليزى الذى يخوض مباراة ودية اليوم مع هانوفر الألمانى، على هامش معسكر الإعداد الذى يخوضه الفريقين بالنمسا استعداداً للموسم الجديد.

كان فريق هال سيتى قد خاض معسكراً مغلقاً فى وقت سابق بالبرتغال استمر 10 أيام، وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "الشامبيون شيب"، فريق "التايجرز" فى مواجهة هيديرسفيلد تاون، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى المحدد لها الثامن من أغسطس المقبل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة