بعد كارثة الوراق..الحكومة تشن حربا على مراكب النيل المخالفة..ضبط31 مركبا مخالفا لشروط الأمن والسلامة بالبحيرة..وضبط11 مركبا ومعدية نيلية بترعة المحمودية..والمسطحات تضبط 38 مخالفة لقانون الملاحة بأسوان

الإثنين، 27 يوليو 2015 03:26 م
بعد كارثة الوراق..الحكومة تشن حربا على مراكب النيل المخالفة..ضبط31 مركبا مخالفا لشروط الأمن والسلامة بالبحيرة..وضبط11 مركبا ومعدية نيلية بترعة المحمودية..والمسطحات تضبط 38 مخالفة لقانون الملاحة بأسوان انتشال مركب من النيل - أرشيفية
المحافظات هناء أبو العز - جمال أبو الفضل - ناصر جودة - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أيام على كارثة حادث غرق مركب فى الوراق والتى أسفرت عن مصرع أكثر من 30 شخصًا، شنت الأجهزة الأمنية فى المحافظات حربًا على المراكب واللنشات النيلية المخالفة لمعايير السلامة وغير المرخصة، ففى البحيرة قامت مديرية الأمن بحملة مكبرة اشترك فيها ضباط قسم المسطحات المائية، وإدارة البحث الجنائى، وإدارة الحماية المدنية بالتنسيق مع النقل النهرى والوحدات المحلية على المسطح المائى لنهر النيل دائرة مراكز (رشيد، كفر الدوار، المحمودية، الرحمانية، كوم حمادة، بدر).

تحرير 24 محضرًا لمعديات تعمل بدون ترخيص


وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 7 معديات وذلك لمخالفتهم اشتراطات الأمن والسلامة وشروط التراخيص، كما تم تحرير عدد 24 محضرًا بدون ترخيص لعدد (24) معدية بدائرة مركز رشيد وجار العرض على النيابة العامة.

حملة مكبرة بترعة المحمودية بالإسكندرية على المعديات المخالفة


وفى الإسكندرية قامت حملة مكبرة على المعديات والمراكب النيلية المتواجدة بترعة المحمودية لمراجعة تراخيصها وصلاحيتها الفنية وشروط الأمن والمتانة، حيث تم إعداد خدمات التأمين المناسبة من قوة المديرية برئاسة مدير إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 مخالفة "متنوعة" للمعديات المتواجدة بمجرى ترعة المحمودية، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة.

المسطحات تشن حملة تفتيشية بأسوان


وفى أسوان شنت اليوم شرطة إدارة المسطحات المائية حملة تفتيشية لضبط المخالفات الملاحية والنهرية وشروط التراخيص للمراكب واللنشات، كان من نتائجها ضبط 38 مخالفة لقانون الملاحة النهرية، وجار عرضها على النيابات المختصة.

وتمكنت قوات المسطحات المائية بأسوان والسد العالى من ضبط 38 مخالفة للقانون رقم (10) لسنة 1956م قيادة مركب بدون تراخيص وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكينج المصري

من حجم وعدد المخالفات المضبوطة نري انه لا يوجد قانون ينفذ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة