حزب مصر يدين اقتحام المتطرفين الإسرائيليين للمسجد الأقصى

الإثنين، 27 يوليو 2015 07:29 م
حزب مصر يدين اقتحام المتطرفين الإسرائيليين للمسجد الأقصى عمرو عبد الحكيم رئيس حزب مصر
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب مصر ما قام به مجموعة من المتطرفين الإسرائيليين وتحت حماية من قوات الاحتلال الإسرائيلية فى اقتحام المسجد الأقصى والذى أدى إلى حدوث اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال الإسرائيلية والمصلين الفلسطينيين أدت إلى وقوع إصابات وتلفيات بالمسجد الأقصى المبارك، فضلاً عن انتهاك حرمة المسجد الأقصى المبارك.

واستنكر الحزب فى بيان له اليوم الصمت الدولى إزاء ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلية من انتهاكات ومساعدة المتطرفين من العبث بقدسية الأماكن المقدسة وتهديد الأرواح والممتلكات، نطالب المجتمع الدولى بمواجهة التطرف أياً كان مصدره وعدم الكيل بمكيالين .

وأضاف البيان "ونحن نوجه عناية الحكومة المصرية وفى ظل انشغالنا بالشئون الداخلية والتحديات التى تواجه البلاد، ألا نغفل البعدين القومى والأمنى للقضية الفلسطينية، وأن نبذل كل ما فى وسعنا لوقف تلك الانتهاكات والاعتداءات المستمرة من جانب المتطرفين الإسرائيليين فى ظل ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلية من حماية هذه الانتهاكات".

تجدر الإشارة إلى أن حزب مصر يتولى رئاسته الآن عمرو عبد الحكيم خلفا لمؤسسه الداعية الإسلامى عمرو خالد الذى انفصل عن الحزب منذ فترة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة