بالفيديو.. جامعة MSA تستقبل ثالث الجمهورية فى الثانوية بمنحة دراسية

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 02:09 م
بالفيديو.. جامعة MSA تستقبل ثالث الجمهورية فى الثانوية بمنحة دراسية مؤسس جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب تكرم الأول على محافظة الجيزة
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرَّمت الدكتورة نوال الدجوى مؤسس جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) ورئيس مجلس أمنائها، الطالب عبد الرحمن محمد علاء الدين صاحب المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية فى شهادة الثانوية العامة هذا العام، والأول على محافظة الجيزة.

واستقبلت الجامعة أسرة الطالب خريج مدارس دار التربية، التى أسستها الدكتورة نوال الدجوى فى عام 1956، وتكريمه من الجامعة، بالإضافة إلى عرض بالانضمام إلى كلية الهندسة فى MSA، الحاصلة على اعتماد من جامعة جرينتش فى بريطانيا، فى منحة دراسية كاملة.

وقالت الدكتورة نوال الدجوى إن جامعة MSA تهتم بتعزيز رصيدها الأكاديمى بانضمام المتفوقين وقادة المجتمع المستقبليين إليها، والاستفادة ممَّا توفِّره الجامعة من تجهيزات، ومعامل، ومستوىً تعليمى يوازى نظيره فى بريطانيا، بالإضافة إلى الشراكات بين الجامعة وعدة مؤسسات تعليمية وبحثية فى مصر وخارجها؛ مما يسمح للمتفوقين من الطلاب بالسفر وإكمال دراستهم العليا فى الخارج برعاية الجامعة.

وقدَّم الطالب عبد الرحمن الشكر إلى الدكتورة نوال الدجوى وإلى عمرو الدجوى، المدير المتابع لمدارس دار التربية، ومُدرسيها على المجهود الذى بذلوه خلال رحلته الدراسية التى كان متفوقًا فى كافة مراحلها؛ إذ حقَّق المركز الأول على مستوى محافظة الجيزة فى الشهادة الإعدادية.

وقال عبد الرحمن "إن الانضمام إلى جامعة MSA يُعد تتويجًا لمسيرة تفوقه الدراسى فى مؤسسة تعليمية تملك مستوىً تعليميًا مميزًا، وتجهيزات تساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم وتطبيق ما تعلَّموه، بالإضافة إلى الاحتكاك المباشر مع أحدث ما تُقدِّمه الجامعات الأجنبية لطُلابها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة