علشان متزعلش إن نظرك ضعف.. 5 فوائد للنظارة هتخليك تشوف الدنيا بمبى

الخميس، 30 يوليو 2015 09:09 م
علشان متزعلش إن نظرك ضعف.. 5 فوائد للنظارة هتخليك تشوف الدنيا بمبى صورة ارشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البعض يدخل فى حالة من الحزن عندما يتأكد أنه بحاجة إلى ارتداء نظارة، كلمة "أبو 4 عيون" ما زالت راسخة فى أذهاننا من أيام الطفولة حتى الآن دائما ما تجعلنا ننفر من ارتدائها ونعتقد أن النظارة تفقدنا جزءًا من أناقتنا وجاذبيتنا.

لكن إذا نظرنا إلى أرض الواقع فسنجد لارتداء النظارة الطبية فوائد لا يعرفها إلا الأذكياء، فبين الحصول على "نيولوك" وحماية العين والابتعاد عن مكياج العيون المرهق وحجة كسر النظارة التى لا تنتهى والحصول على إجازات لا حصر لها تكمن فوائد ارتداء النظارة التى تجعلنا نرى الدنيا "بمبى".

*للمثقفين فقط.. أنت ترتدى نظارة إذن أنت عبقارينو


تعتبر النظارة هى علامة الجودة للابتكار، لأنها تدل على أن الشخص الذى يرتديها دائم القراءة والتصفح، وهى الأسباب التى أضعفت نظره، لذلك لا تخجل من ارتدائها فهى سمة من أهم سمات المثقفين.

* احصل على لوك جديد.. شوف بالعدسة اللى تعجبك واختار الشنبر اللى يعجب الناس
درب نفسك على أن ارتداء النظارة هو نوع من "النيولوك" والحصول على ستايل جديد، لذلك كون حريصًا على اختيار موديل غير تقليدى يناسب وجهك ويواكب الموضة، حتى تزيد من جاذبيتك بدلاً من أن تقلل منها.

* النظارة سبيلك الوحيد لتجنب مصافحة الأشخاص غير المفضلين لك.. بحجة نظرك إللى راح
أما على مستوى الجانب الاجتماعى فلها فوائد عدة أهمها حجة ضعف النظر التى تمكنك من تجاهل البعض وادعاء عدم رؤيتهم دون أن ينزعج منك الطرف الأخر، بل من الممكن أن يتعاطف معك.

* النظارة راحة أبدية من مكياج العيون


بالنسبة للنساء اللاتى يعتدن وضع المكياج يوميًا للنزول على العمل أو الدراسة، تعتبر النظارة طوق نجاة لهن، لانها تخفى جزءًا كبيرًا من الوجه، ومن الممكن الاستغناء بها عن مكياج العيون الذى يأخذ وقتًا ومجهودًا كبيرًا.

* خدعة انكسار النظارة لمزيد من الإجازات


أما إذا كنت ترغب فى مزيد من الإجازات ورصيد كذبك انتهى، فالنظارة هى سبيلك الوحيد للادعاء بانكسارها وعدم القدرة على الرؤية والصداع الذى يفتك برأسك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة