مصرع طالب غرقًا بترعة الجرجاوية أثناء سقيه لحصانه بسوهاج

الخميس، 30 يوليو 2015 07:22 م
مصرع طالب غرقًا بترعة الجرجاوية أثناء سقيه لحصانه بسوهاج غريق
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج من انتشال جثة طالب لقى مصرعه غرقًا بترعة الجرجاوية بناحية القبيصات دائرة مركز طهطا وتم نقل الجثة إلى مستشفى مشرحة طهطا العام.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة طهطا يفيد بغرق طالب وتمكن تقوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثته وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال وقادة الرائد أحمد عزت رئيس مباحث المركز بغرق ياسر ح ع 25 عامًا طالب ويقيم بذات الناحية وتم نقل الجثة لمستشفى طهطا العام.

وبسؤال عمه 50 عامًا عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء قيام نجل شقيقه بسقي حصان من مياه الترعة زلت قدماه وسقط بها ما نتج عنه غرقه ووفاته نظرًا لعدم إجادته السباحة ونفي الشبهة الجنائية وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2964 إداري المركز لسنة 2015 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة