وزيرة السكان: لا نفرض عددا معينا من الأطفال على الأسرة

الخميس، 30 يوليو 2015 03:30 م
وزيرة السكان: لا نفرض عددا معينا من الأطفال على الأسرة الدكتورة هالة يوسف وزيرة الدولة للسكان
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة يوسف، وزيرة الدولة للسكان، إن الوزارة تركز فى آليات عملها على المواطن المصرى، وتسعى لتنميته والارتقاء بحياته.

وأكدت الوزيرة فى كلمتها التى ألقتها نيابة عنها داليا حسن، مستشار وزير السكان للدعم الفنى، أثناء انعقاد المجلس الإقليمى للسكان بمحافظة الجيزة، أن وزارة الدولة للسكان، لا تفرض على المواطنين عددا معينا من الأطفال، بل تهدف إلى تحقيق توازن بين عدد السكان وموارد الدولة، ولذلك يتم توعية المواطنين بكل ما يتعلق بتنظيم الأسرة، مع توفير الخدمات.

وأشارت إلى أن وزارة السكان ستشهد يومى الاثنين والثلاثاء المقبلين، ورشة عمل لوضع الخطة التنفيذية السنوية لمحافظة الجيزة، فى ضوء الاستراتيجية القومية للسكان، 2015/ 2030، والخطة التنفيذية الخمسية، وما تضمه من محاور أهداف أساسية، مؤكدة أن الخطة التنفيذية للجيزة ستوضع بشكل غير مركزى، بحيث تكون هناك مرونة فيما يتم وضعه حتى تتماشي مع احتياجات المحافظة.

وأوضحت أن رؤية الاستراتيجية القومية للسكان، تهدف إلى تحديد الصورة التى نسعى ليكون عليها المجتمع المصرى من منظور سكانى بعد 15 سنة، بحيث تكون هناك قدرة على تلبية تطلعات المجتمع وتحقيق حياة أفضل لأفراده.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عفيفى

وزيرة دى ولا حاجة ثانية واسكان اية ال عملين لة وزيرة...... بالشكل دة السكان حتزيد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عفيفى

دجل وكلام فاضى ومرتبات وكوفيرات لزوم الطلعه البهية وتقلك ورش عمل تقصدين محلات كوافير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة