اتعلمى الشياكة.. مجموعة تصميمات Carolina Herrera لعروسة 2015

الجمعة، 31 يوليو 2015 06:07 م
اتعلمى الشياكة.. مجموعة تصميمات Carolina Herrera لعروسة 2015 فساتين زفاف Carolina Herrera
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ليلة العمر تعتبر كل أحلام العمر متاحة، مهما كانت صعوبتها، ومهما بلغت قدرة صاحبتها على الحلم، وعلى الرغم من ارتفاع ثمنه بالنسبة للكثير من الفتيات، إلا من أنه من حق كل فتاة أن تتمنى حضور ليلة العمر بفستان زفاف من تصميم Carolina Herrera، عنوان واحد من أشهر خطوط الموضة العالمية التى حملت اسم صاحبتها، مصممة الأزياء العالمية "كارولينا هريرا"، والتى أعلنت مؤخراً عن أحدث تصميمات فساتين زفاف صيف 2015.


اليوم السابع -7 -2015

فساتين زفاف Carolina Herrera


تتميز تصميمات "هريرا" لفساتين الزفاف هذا العام بطابع من الرومانسية والأنوثة الواضحة على معظم التصميمات التى تعيد الزهور المنعشة للحياة، كما تعيد استخدام الأقمشة المخملية الرقيقة التى ابتعدت عن الجرأة.

اليوم السابع -7 -2015

واحد من تصميمات Herrera


لزفاف راقٍ، وعروس رقيقة وجهت "هريرا" هذا التصميم الهادئ الذى يتميز بطابع رومانسى، يدل على الكثير من الرومانسية والهدوء لعروس صاحبة ذوق رفيع.


اليوم السابع -7 -2015

تصميمات زفاف هريرا 2015


المزيد من الرقة ظهرت فى هذا الفستان كما ركزت معظم التصميمات على الزهور الملونة التى تحملها العروس كنوع من الجرأة المصاحبة لذوق رقيق وهادئ.

اليوم السابع -7 -2015

فساتين زفاف كارولينا هريرا 2015


يتماشى هذا التصميم لعرس نهارى، وعروس هادئة تبحث عن الأناقة التى لا تعتمد على التكلف، وهو ما يعبر عن الطابع الذى تنتهجه "هريرا" دائماً حيث تظهر البساطة والهدوء فى معظم تصميماتها.

اليوم السابع -7 -2015

بدلة أنيقة بدلاً من فستان الزفاف


هل تجرؤين على حضور حفل زفافك "ببدلة" بدلاً من فستان الزفاف، إذا كنت من أصحاب الجرأة الصادمة يمكنك اختيار هذا التصميم لعروس "مجنونة" تخلت عن فستان الفرح لحضور الحفل ببدلة أنيقة، أو لحفل عرس عائلى لا يحتاج للكثير من المظاهر.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة