مش للفرجة وبس.. تعرفى على أجور أغلى عارضات الأزياء فى العالم.. جيزيل بوندشين على رأس القائمة بـ47 مليون دولار.. دوتزين كرويس وأندريا ليما 8 ملايين.. وكيت أبتون تقل عن الأخيرتين مليونا واحدا

الجمعة، 31 يوليو 2015 07:10 م
مش للفرجة وبس.. تعرفى على أجور أغلى عارضات الأزياء فى العالم.. جيزيل بوندشين على رأس القائمة بـ47 مليون دولار.. دوتزين كرويس وأندريا ليما 8 ملايين.. وكيت أبتون تقل عن الأخيرتين مليونا واحدا جيزيل بوندشين
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لديهن عالم خاص يتجاوز الحدود التقليدية لما تعرفه النساء عن الموضة التى تمثل بالنسبة إليهن الحياة كما نعرفها، هن من ارتبطت أسمائهن بخطوط الموضة العالمية، وأسابيع الموضة التى تضم أشهر من دخل هذا العالم يوماً، وهن أيضاً من تصدرت أسمائهن قائمة أشهر عارضات أزياء العالم، وأعلاهن أجوراً فى عالم "الأزياء" بلا منازع، وفقاً لما نشرته مجلة "فوربس" فى رصدها الأحدث لأعلى عارضات الأزياء أجوراً فى العالم، والتى وصلت أكثرهن ل 47 مليون دولار.

جيزيل بوندشين -اليوم السابع -7 -2015
جيزيل بوندشين


جيزيل بوندشين.. أعلى الأجور فى عالم الموضة..


هى عارضة الأزياء الأشهر على الساحة العالمية منذ عام 2002، الذى استقرت فيه عارضة الأزياء البرازيلية "جيزيل" على عرش عارضات الأزياء، واحتفظت منذ هذا العام وحتى الآن بالاسم الأول فى قائمة أجور عارضات الأزياء على مستوى العالم، وعلى الرغم من تقدم سنها الذى وصل الآن لـ35 عاماً، إلا أن الصحف العالمية ما زالت تصفها بـ"المذهلة" وال"القنبلة" أحياناً، كما أنها تجاوزت العام الماضى غيرها من العارضات على نفس القائمة بفوارق مذهلة، حيث تخطت أجر الهولندية "دوتزين كرويس"، والبرازيلية "أندريا ليما"، وهذا يرجع لعقودها المربحة، مع كل من H&M، وchannel، Carolina Herrera، إلى جانب ظهورها كوجه إعلانى للكثير من شركات العناية بالشعر والبشرة العالمية، وكموديل رئيسية للعديد من بيوت الأزياء العالمية، حتى وصل أجرها لـ47 مليون دولار، وزاد بمعدل 3 ملايين دولار، خلال عام واحد.

دوتزين كرويس -اليوم السابع -7 -2015
دوتزين كرويس


"دوتزين كرويس".. 8 ملايين دولار


بفارق ضخم انخفضت صاحبة المركز الثانى فى الأجور الضخمة لعارضات الأزياء، واحتلت الهولندية "دوتزين كرويس" المركز الثانى بقيمة 8 مليون دولار كأجر لعروض الأزياء، بعد مجموعة من اتفاقيات العمل الناجحة التى ذكرتها مجلة "فوربس"، لـ"كرويس" التى ظهرت كوجه إعلانى ثابت لعطور "كلفين كلاين"، و"لوريال"، كما ظهرت فى مجلات العرض لفيكتوريا سيكرت، وكاتالوجات H&M، إلى جانب خطها الخاص بالسترات التى تحمل اسمها.

أندريا ليما -اليوم السابع -7 -2015
أندريا ليما


أندريا ليما.. 8 ملايين دولار..


على الرغم من سنها الذى لم يتجاوز الثلاثة والثلاثون عاماً بعد، إلا أن عارضة الأزياء البرازيلية "أندريا ليما" هى العارضة الأطول عمراً فى تاريخ منتجات "فيكتوريا سيكرت"، ولم تحصل "ليما" على شهرتها من كونها العارضة الأشهر فى تاريخ "البراند" العالمى فحسب، بل لكونها هى الوجه الأشهر فى مجموعة أخرى من العروض العالمية، سواء لشركات تجميل، أو بيوت أزياء استخدمت جمالها فى المزيد من الشهرة والأرباح، حتى وصل أجر "ليما" إلى 8 مليون دولار، وتوجهت العام الماضى لتصبح الوجه الرئيسى لـMaybelline "ماى بيلين"، وكريم “veet” لإزالة الشعر.

كايت موس -اليوم السابع -7 -2015
كايت موس


كايت موس.. 7 ملايين دولار


عارضة الأزياء الإنجليزية "كايت موس"، التى اشتهرت بمصطلح "جمال لا يقهر" على مدى عملها كعارضة أزياء لسنوات طويلة، وصلت فى نهايتها لـ7 مليون دولار كأجر سنوى لقيامها بالعمل مع مجموعة من شركات مستحضرات التجميل العالمية، وخطوط الموضة لمصممين أزياء ومجوهرات عالميين مثل "دايفيد يورمان".

كيت أبتون -اليوم السابع -7 -2015
كيت أبتون


كيت أبتون.. موديل ملابس السباحة تصل لـ7 ملايين دولار


تعتبر من المنضمات الجدد لقائمة المليونيرات من عارضات الأزياء، الأمريكية "كيت أبتون" التى اشتهرت بعرضها لملابس السياحة للعديد من الشركات بمختلف أنواعها، هى التى انضمت مؤخراً لقائمة أغلى الأجور بالنسبة لعارضات الأزياء، حيث وصل أجرها فى العام الواحد لسبعة ملايين دولار لتنافس بذلك الكثير من العارضات الآتى سبقنها للمجال نفسه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة