7 مزايا تجعل محبى السفر عشاقا مثاليين.. "متفائلين وواثقين بأنفسهم"

السبت، 04 يوليو 2015 06:32 ص
7 مزايا تجعل محبى السفر عشاقا مثاليين.. "متفائلين وواثقين بأنفسهم" محبو السفر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للسفر 7 فوائد، ولعاشق السفر 7 مميزات تؤهله لأن يكون شريك حياة وحبيبا مثاليا جدًا، حسبما يؤكد موقع "لايف هاك" الأسترالى، الذى يكشف فى 7 نقاط كيف يؤثر السفر إيجابًا على شخصية الإنسان ويجعله يتحلى بصفات شخصية تجعله ناجحًا فى حياته بشكل عام، وفى الحب بشكل خاص.

1. محبو السفر واثقون من أنفسهم ويعرفونها جيدًا، فكما يجعلهم السفر يستكشفون العالم من حولهم يساعدهم على اكتشاف أنفسهم، وتطويرها، ويجعلهم أكثر ثقة بأنفسهم ويقدرون ذاتهم.

2. السفر يجعلهم أكثر امتنانًا للحياة، بسبب استمتاعهم بتجارب فريدة ومتنوعة من خلال السفر، وبالتالى يكونوا أكثر تقديرًا لشركائهم مما يخلق علاقة أكثر استقرارًا وازدهارًا.
3. محبو السفر يكونون أكثر استعدادًا للاستقرار والالتزام، على عكس ما يظنه البعض من أنهم مغرمون بالتنقل الدائم ولا يستقرون فى علاقة، فالسفر يجعلهم يشعرون بالرضا بالتالى يكونون أكثر انفتاحًا على الالتزامات والاستقرار.
4. محبو السفر مرنون وقابلون للتغيير بفضل استكشافهم للعالم وتعلمهم كيف يتعاملوا مع التغيرات المفاجئة وغير المتوقعة، وهى سمة ضرورية جدًا فى الارتباط الذى يتطلب الكثير من المرونة والتضحية من أجل الوصول للتوافق النهائى بين الطرفين.
5. التفاؤل سمة أخرى مميزة لمحبى السفر تجعلهم شركاء مثاليين، فكما يتحلون بالمرونة يفكرون أيضًا بشكل أكثر تفاؤلاً مما يجعلهم أكثر قدرة على تحمل المشقات والنظر للمصاعب بشكل إيجابى، بالتالى سيركزون دائمًا على الجوانب الإيجابية للعلاقة ويستخدمونها من أجل بناء المستقبل.

6. يجيدون الاستماع للآخر، وهذه المهارة أو الميزة هى كنز كبير، فليس هناك أجمل من أن يكون شريكا يسمعك باهتمام وينصت إليك، وهو ما يتطور بالتالى إلى القدرة على احتوائك وتفهمك بشكل عميق.
7. محبو السفر يمكنهم احترام الآخرين وتقبل كل الاختلافات، بسبب تعرضهم للكثير من الثقافات المختلفة عنهم والقيم التى قد تتعارض مع قيمهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة