بالصور.. لأول مرة فى مصر.. محافظة الأقصر تستحدث نظاما لتعزيز الثقة بين الشرطة والمواطنين.. كاميرات مراقبة متحركة بحوزة رجال المرور.. مراقبة الشوارع والتحرك ضد المخالفات.. وزى للضباط للحماية والوقاية

السبت، 04 يوليو 2015 07:05 ص
بالصور.. لأول مرة فى مصر.. محافظة الأقصر تستحدث نظاما لتعزيز الثقة بين الشرطة والمواطنين.. كاميرات مراقبة متحركة بحوزة رجال المرور.. مراقبة الشوارع والتحرك ضد المخالفات.. وزى للضباط للحماية والوقاية الأقصر تستحدث نظام لتعزيز الثقة بين الشرطة والمواطنين
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى سابقة هى الأولى من نوعها على مستوى جمهورية مصر العربية، استحدثت مديرية أمن الأقصر، نظاما جديدا لقياس مدى تعامل الشرطة لدى تنظيم المرور، للوصول لأعلى مستويات الأخلاقيات بين المواطن ورجل الأمن فى الشارع المصرى، وتمثل النظام الجديد فى تركيب كاميرات مراقبة صغيرة فى بدلة رجل الأمن.

رجل مرور بالزى الجديد المطور لحمايته -اليوم السابع -7 -2015
رجل مرور بالزى الجديد المطور لحمايته


مدير مرور الأقصر: كاميرات مراقبة بزى رجال المرور لتعزيز الثقة مع المواطنين


من جانبه استعرض العميد حسام الشايب مدير مرور الأقصر، خطة الإدارة لتنظيم حركة السير، وضبط المرور عبر منظومة مراقبة بكاميرات متحركة بحوزة جميع ضباط المرور لرصد أية انتهاكات أو مخالفات، والإبلاغ عنها بما يساهم فى ضبط الوضع الأمنى بالمحافظة السياحية.

الأقصر تستحدث كاميرات بزى الشرطة لمراقبة التعامل -اليوم السابع -7 -2015
الأقصر تستحدث كاميرات بزى الشرطة لمراقبة التعامل


الكاميرات تراقب بالصوت والصورة التعامل اليومى


وأكد الشايب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الأقصر أول محافظة يتم تطبيق هذه المنظومة بها، حيث تعمل الكاميرات على تسجيل كل ما يحدث بالصوت والصورة وترصد معاملة الضباط مع المواطنين بكفاءة عالية، وكذلك المخالفات المرورية التى تحدث يومياً.

رجال المرور بعد تركيب كاميرات المراقبة فى بدلهم -اليوم السابع -7 -2015
رجال المرور بعد تركيب كاميرات المراقبة فى بدلهم


زى للضباط مزود بوسائل الحماية


وأشار مدير مرور الأقصر، إلى أنه تم تخصيص زى لضباط المرور به كل وسائل الحماية والوقاية، لافتًا أن الجهود المبذولة بإدارة المرور لتحسين العلاقة بين المواطن وأفراد المرور حيث تم توزيع ملصقات خاصة وإمساكيات رمضان على المواطنين، مشيرا إلى تطوير قسم التراخيص بوحدة المرور وتزويده بتكييفات ومراوح وتخصيص مكاتب لتراخيص ذوى الاحتياجات الخاصة وتسهيل إجراءات الترخيص للتخفيف على المواطنين.

محافظ الأقصر يؤكد على متابعة احتياجات المواطنين


فيما أكد محمد بدر محافظ الأقصر، فى تصريح خاص على ضرورة المرور اليومى لجميع مسئولى المحافظة ومتابعة احتياجات ومتطلبات المواطنين وكذلك تجميل وتهذيب الشوارع والحفاظ عليها وتكثيف دوريات النظافة موجها بإصلاح الطرق وتمهيدها للسير، منوها إلى أن تلك الخطوة بتركيب كاميرات لرجال المرور فى الطريق الصحيح للحفاظ على الثقة المتبادلة بين المواطنين والشرطة فى الشارع الأقصرى.

كاميرات المراقبة تعزز الثقة بين المواطن ورجل الشرطة -اليوم السابع -7 -2015
كاميرات المراقبة تعزز الثقة بين المواطن ورجل الشرطة


جولات مكثفة فى شوارع المحافظة الرئيسية


كما قام المحافظ بجولات مكثفة لتفقد عدد من الشوارع الرئيسية، برفقة رئيس المدينة العميد احمد نسيم ومدير المرور العميد حسام الشايب، فى شوارع التلفزيون وميدان صلاح الدين والمنشية واحمد عرابى وقتيبة بن مسلم وميدان المحطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة