عمرو يوسف ضيف حلقة اليوم من "إستيفا"

الأحد، 05 يوليو 2015 03:30 م
عمرو يوسف ضيف حلقة اليوم من "إستيفا" إستيفا
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الحلقة 16 من مسلسل "إستيفا" أن الفنان عمرو يوسف هو ضيف حلقة، اليوم الأحد، من المسلسل، وتواصلت خلال الحلقة تحقيقات زينة وعباس أبو الحسن فى مقتل "دليلة" التى تجسد دورها الفنانة أنوشكا، حيث كشفت الحلقة عن اجتماع عاصف لدليلة مع شقيقها "أرام" والمحامى الخاص بها وذلك بعد أن قرأ المحامى رسالة والدهما والذى أوضح خلالها عن السبب وراء منع "أرام" من الميراث وهو أنه كان السبب فى وفاة زوجته التى ابحبها بشدة والتى توفت بعد ولادته مباشرة.

ومن ناحيتها اتهمت "ريتا" "روز" بقتل "دليلة" وسرقة الخاتم الخاص بها والتى تدعى "روز" أن دليلة أعطته لها وطلبت منها أن تسامحها.

كما كشف تقرير الطبيب الشرعى عن أن وفاة "دليلة" كان بسبب تناولها كمية كبيرة من النيكوتين الخام حيث قام مجهول بوضع النيكوتين الخام فى زجاجة النبيذ الخاصة بالمجنى عليها وهو ما تسبب فى وفاتها وفى ظهور كدمات حول رقبتها.

مسلسل "إستيفا" يعرض 15 جريمة قتل فى 30 حلقة بمكافأة مادية قدرها 50 ألف جنيه، ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب العباس أبو الحسن عدد كبير من الفنانين منهم منى زكى وباسم سمرة ونيكول سابا وهند صبرى وآخرين ويعرض المسلسل على القاهرة والناس.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة