وزارة النقل تعلن تنفيذ مشروع إدخال الـ"واى فاى" لمترو الأنفاق.. وتؤكد: طرح الخدمة للجمهور أغسطس المقبل.. ووصلنا إلى مرحلة الاختبارات النهائية للشبكة.. وتسجيل خطوط التليفونات شرط الاستفادة من الخدمة

الأربعاء، 08 يوليو 2015 07:02 م
وزارة النقل تعلن تنفيذ مشروع إدخال الـ"واى فاى" لمترو الأنفاق.. وتؤكد: طرح الخدمة للجمهور أغسطس المقبل.. ووصلنا إلى مرحلة الاختبارات النهائية للشبكة.. وتسجيل خطوط التليفونات شرط الاستفادة من الخدمة هانى ضاحى وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور ماجد سلطان، مستشار وزير النقل لشئون الاتصالات، عن تنفيذ الوزارة مشروع لإدخال خدمة الـ"واى فاى" لمحطات وقطارات خطوط مترو الأنفاق، من أجل تقديم خدمة متميزة لجمهور الركاب، لافتا إلى أن الوزارة اختارت شركة متخصصة فى خدمات الإنترنت لتنفيذ هذا المشروع الذى يستهدف تحقيق إيراد لشركة المترو من خلال تقديم خدمة جيدة للراكب تلبى متطلباته.

مرحلة الاختبارات النهائية للبرنامج


واضاف سلطان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الوزارة فى مرحلة الاختبارات النهائية لبرنامج تشغيل خدمة الـ"واى فاى"، الذى سيتم تطبيقه فى خطوط المترو، لافتا إلى أنه متوقع الانتهاء من هذه الاختبارات وكافة التفاصيل الفنية الخاصة بالبرنامج خلال أيام، من أجل تطبيق البرنامج وإتاحته للجمهور شهر أغسطس المقبل.

لن يسمح للأرقام المجهولة بالدخول على الشبكة


وقال سلطان المسئول عن تنفيذ هذا المشروع: إنه لن يسمح للأرقام المجهولة الهوية بالدخولة على شبكة الـ "واى فاى"، وأن أرقام التليفونات المسجلة بشركات الاتصالات بموجب الرقم القومى للأشخاص شرطا للدخول على هذا الشبكة بوجب كود لكل مشترك، لافتا إلى أنه لن يستطيع المواطن الحصول على كود سوى إذا كان رقم تليفونه مسجل بالرقم القومى، حيث سيستطع حينها الحصول على اسم مستخدم ورقم مرور يمكن من خلالهما الدخول على الشبكة.

التطبيق الشهر المقبل


وأكد مستشار وزير النقل للاتصالات، أنهم انتهوا من كافة الإجراءات والموافقات التى تسبق تنفيذ هذا المشروع، وأنه يتوقع تطبيق هذه الخدمة للجمهور الشهر المقبل بعد انتهاء الاختبارات، التى يتم إجراؤها حاليا على البرنامج، مشيرا إلى أن أى مواطن غير مسجل تليفون بموجب الرقم القومى لن يستطيع الاشتراك على هذه الشبكة.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

هههههههههههههههه..... هو الواحد يعرف يقف بطوله فى المترو

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

أولويات

هل رتبت وزارة النقل أولوياتها؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عاصم

معالي الوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

إلى الخ بتاع الاولويات

أنا معاك بس طالما حتجيب إيراد يبق ok

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة