وزيرة التطوير الحضرى: مشروع الأنشطة المدرسية يستهدف 20 ألف طالب

السبت، 01 أغسطس 2015 12:08 م
وزيرة التطوير الحضرى: مشروع الأنشطة المدرسية يستهدف 20 ألف طالب الدكتورة ليلى إسكندر - وزير التطوير الحضرى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، إن الفترة المقبلة ستشهد التركيز على المدارس الموجودة فى المناطق العشوائية، وإعطاء أولوية للطلاب والمعلمين الموجودين بتلك المدارس.

ومن جانبها قالت الدكتورة ليلى إسكندر، وزير التطوير الحضرى، إن مشروع تنفيذ الأنشطة الثقافية والترفيهية والذى يتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم يهدف إلى الحد من التسرب من التعليم عن طريق ربط الطالب بمدرسته خلال فترة الصيف.

وأشارت وزيرة التطوير الحضرى إلى أن الوزارة تستهدف 20 ألفا و500 طالب، خاصة فى المرحلة الابتدائية، كما أنه يتم توفير وجبات جافة للطلاب المشاركين فى الأنشطة، مؤكدة أن المشروع يستمر حتى 10 من سبتمبر المقبل على أن يتم البدء فى المرحلة الثانية وزيادة عدد المدارس.

وأضافت وزيرة التطوير الحضرى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم لتنفيذ المشروع، لافتة إلى أنه يستهدف 100 مدرسة فى القاهرة الكبرى منها 64 مدرسة فى القاهرة و17 فى الجيزة و19 فى القليوبية.

وأوضحت وزير التطوير الحضرى، أن وزارة التطوير الحضرى تعمل على تنفيذ 10 أنشطة تابعة لوزارة التعليم من خلال توفير المستلزمات التى تتطلبها الأنشطة وتوفير المتابعين، موضحة أن فعاليات تنفيذ البروتوكول بدأت فعليا من الأحد الماضى 26 يوليو الماضى، مشيرة إلى أن هذا الاجتماع كان بهدف التعرف والوقوف على السلبيات الخاصة والإيجابيات الخاصة بالمشروع.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة