"5"أسئلة شائكة فى الأهلى عقب خسارة النجم فى الكونفدرالية.. متى يرحل فتحى مبروك..هل يظهر جوزيه فى الجزيرة لولاية رابعة.. هل يعود حسام البدرى.. أزمة جمعة والسعيد وغالى إلى أين.. المدرب الأجنبى من يكون؟

الإثنين، 10 أغسطس 2015 12:54 م
"5"أسئلة شائكة فى الأهلى عقب خسارة النجم فى الكونفدرالية.. متى يرحل فتحى مبروك..هل يظهر جوزيه فى الجزيرة لولاية رابعة.. هل يعود حسام البدرى.. أزمة جمعة والسعيد وغالى إلى أين.. المدرب الأجنبى من يكون؟ مبروك وجوزيه والبدرى وجمعة وغالى والسعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خمسة أسئلة باتت حديث "الصباح والمساء" فى القلعة الحمراء، وتُمثّل استفسارات عُشاق الأحمر من الملايين خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً عقب الخسارة من النجم الساحلى أمس الأول، السبت، فى الجولة الرابعة لدور الثمانية بالكونفدرالية، فالكثيرون يسألون: "متى يرحل فتحى مبروك؟ هل يعود حسام البدرى؟ هل سيقود جوزيه الأحمر مُجدداً فى ولاية رابعة؟ من سيكون المدرب الأجنبى إذا رحل مبروك ولم يُعد الأحمر البدرى أو جوزيه؟ ماذا عن أزمة الثلاثى وائل جمعة وحسام غالى وعبد الله السعيد؟

إنها الأسئلة الخمسة الشائكة، التى ربما تتردد على لسان كل أهلاوى عقب وصول البعثة الحمراء من تونس بعد خسارة النجم، وينتظر الجميع بشغف موقف مجلس الأهلى، برئاسة محمود طاهر، ولجنة الكرة من الأسئلة السابقة.

"اليوم السابع" يُلقى الضوء على هذه الاستفسارات فى السطور التالية..



اليوم السابع -8 -2015

فتحى مبروك



فتحى مبروك.. يطرق أبوب الرحيل


بات رحيل فتحى مبروك عن القلعة الحمراء مسألة وقت فحسب، فمجلس الإدارة ولجنة الكرة لديهما قناعة تامة بأن الفترة المقبلة تحتاج مدرباً أجنبياً يستطيع التعامل مع "زحمة" النجوم فى الفريق، خاصة بعد المشاكل الأخيرة الكثيرة التى كان أبرزها عبد الله السعيد مع مبروك، ووائل جمعة مع حسام غالى، وهى المشاكل التى تسببت فى استبعاد جمعة ومبروك وغالى من رحلة تونس الأخيرة.
اليوم السابع -8 -2015

حسام البدرى


عودة البدرى.. إحدى الحلول


بدأ الحديث داخل القلعة الحمراء يزداد حول إمكانية عودة حسام البدرى لتدريب الفريق مرة أخرى، وهو ما يُفسرّه رغبة البدرى فى الرحيل عن المنتخب الأولمبى، بدعوى عدم تلبية اتحاد الكرة مطالبه، رغم نجاحه التام مع الفريق الأولمبى، وبات البدرى أحد الحلول المطروحة بقوة للعودة مُجدداً لتدريب الأحمر.
اليوم السابع -8 -2015

جوزيه


جوزيه.. الولاية الرابعة.. هل تتم؟


طرح كثيرون داخل القلعة الحمراء اسم البرتغالى جوزيه لتدريب الفريق، كونه أحد المدربين القلائل الذين يستطيعون إحكام السيطرة على هؤلاء النجوم، حيث يملك شخصية قوية للغاية يستطع من خلالها قيادة الفريق للانتصارات، كما حدث فى ولاياته الثلاث السابقة.. فهل سيعود الساحر البرتغالى للقيام بهذه المهمة الصعبة فى ولاية رابعة بالقلعة الحمراء؟

المدرب الأجنبى.. من يكون؟


إذا لم يُعد الأهلى جوزيه أو حسام البدرى، من سيكون مدرب الأحمر القادم، خاصة بعدما تم الاستقرار على أن يكون المدرب القادم أجنبياً.. وهناك ترشيحات للإدارة الأهلاوية بأكثر من مدرب أجنبى صاحب سيرة ذاتية قوية سيُفاضل بينها الأحمر عند بدء التعاقد الرسمى لخليفة فتحى مبروك.
اليوم السابع -8 -2015

أزمة جمعة وغالى والسعيد ..إلى أين؟


رغم استبعادهم من رحلة تونس الأخيرة لمواجهة النجم، إلا أن هناك من يسأل، هل سيكتفى المجلس الأحمر بهذه العقوبة الخاصة بوائل جمعة وحسام غالى وعبد الله السعيد، فهناك من طالب بضرورة الاستغناء عن الثلاثى، بعدما أدخلوا الأحمر فى مشاحنات وأزمات متتالية، كان لها دور فى الخسارة من النجم الساحلة، فضلاً عن تسريب أخبار وكواليس غرفة خلع الملابس فى وسائل الإعلام، فيما يرى البعض الآخر ضرورة الاكتفاء بهذه العقوبة وعودة الثلاثى لدورهم مع الفريق.
اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة