خلال الوقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين..

اتحاد آثار مصر يطالب بإلغاء قانون الخدمة المدنية وتحسين الرعاية الصحية للأثريين

الإثنين، 10 أغسطس 2015 12:35 م
اتحاد آثار مصر يطالب بإلغاء قانون الخدمة المدنية وتحسين الرعاية الصحية للأثريين جانب من الوقفة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد شهاب، رئيس اتحاد آثار مصر لحماية الأثر والبشر، وأحد المشاركين فى الوقفة الاحتجاجية اليوم أمام نقابة الصحفيين، إن الاتحاد يطالب بإلغاء قانون الخدمة المدنية، لأنه يمنع تطبيق الحد الأدنى، ويحرم العاملين من تطبيق كادر خاص بهم فى ظل زيادة سنوية للمرتب لا تتعدى خمسون جنيها، وهو ما لا يتوافق مع الجهد المبذول للعاملين بالآثار فى ظل خضوعهم للتمويل الذاتى.

وأوضح أحمد شهاب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأثريين يطالبون أيضاً بإقالة وزير الآثار وتطهير الوزارة وهيكلتها بمعايير واسس لاختيار القيادات ومراجعة كافة القرارات التى اتخذها الوزير مع إنهاء عمل المنتدبين والمستشارين.

وأكد أحمد شهاب، أن اتحاد آثار مصر لحماية الأثر والبشر، يطالب أيضاً بتشغيل خريجى كشف الحصر بجدول زمنى معلن وواضح، وفتح باب التقديم باعلان رسمى لكل من لم يصبه الدور فى التقديم، بالإضافة بوجود رعاية صحية تتناسب مع مرضى الحالات الحرجة، تثبيت جميع مؤقتى وزارة الاثار بعد تحويلهم للباب الأول على ان يتم اعلان ذلك محددا بتواريخ معلنه ومعروفة.


موضوعات متعلقة..


خلال الوقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين.. التخطيط والمتابعة بـ"الآثار" يطالبون رئيس الوزراء بإقالة الوزير حال عدم حمايته للأثريين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة