وزير الزراعة: قرية الأمل بداية التنمية فى سيناء وتسليمها للمنتفعين قريبا

الإثنين، 10 أغسطس 2015 10:03 م
وزير الزراعة: قرية الأمل بداية التنمية فى سيناء وتسليمها للمنتفعين قريبا الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور حسام المغازي وزير الموارد المائية والري، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، واللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية، قرية الأمل بشرق قناة السويس.

ومن جانبه أكد وزير الزراعة أن تلك الزيارة تأتي لتفقد الأعمال التي تم الانتهاء منها بالقرية، واكتمال كافة المرافق بها، وذلك تمهيدًا لتسليمها للمنتفعين هذا الأسبوع.

وتابع هلال أن قرية الأمل بداية التنمية الحقيقية داخل سيناء، لافتًا أنه سيتم إنشاء إدارة زراعية داخل القرية لخدمة المنتفعين بها، وتحديد المحاصيل التي سيتم زراعتها وتقديم الخدمات الإرشادية لمزارعيها وتوفير مستلزمات الإنتاج لهم.

وأكد الوزير فى بيان له اليوم أنه سيتم التوسع في مشروعات الاستزراع السمكي بالمنطقة من خلال استغلال كافة المناطق التي تصلح للاستزراع السمكي لإقامة مزارع سمكية بها.

وقال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، أن العمل في القرية كان يتم بالتوازي مع إنشاء قناة السويس الجديدة، مشددًا أنها ستكون نموذجًا لباقي مشروعات المليون فدان، لافتًا أن الدولة لن تسمح بأي تعديات بالقرية وسيتم التعامل مع أي تعديات وازالتها فورًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة